مي كساب ترثي والدها في ذكراه الأربعين: ربنا يقدرني وأكون الإبنة الصالحة

وجهت الفنانة مي كساب، رسالة رثاء لوالدها الراحل بعد مرور 40 يوما على رحيله، قائلة: ربنا يقدرني وأكون الإبنة الصالحة لأبويا وأمي.

ونشرت مي كساب صورة لها مع والدها الراحل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: ٤٠ يوم عدو علي فراقك يا حبييي راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض الله يرحمك في الجنه ونعيمها بإذن الله ويا رب قدرني إني أكون الإبنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم.

مي كساب ووالدها

وأعلنت الفنانة مي كساب، موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد حالة من الجدل حول تقديمه من عدمه.

وكتبت مي كساب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025.

مي كساب ومسلسل جعفر العمدة

ويعد الجزء الثاني استكمالا لنجاح الجزء الأول من مسلسل جعفرالعمدة الذي حقق نجاحا جماهيريا مع الجمهور وقت عرضه على الشاشات في شهر رمضان الماضي 2023.

على جانب أخر، كشف المخرج محمد سامي مفاجأة عن مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.

وقال محمد سامي في تصريحات تلفزيونية له: «الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة سيختلف عن الجزء الأول وهو امتداد للأول لكن سيختلف مع المحافظة على نفس عناصر الجذب».

مسلسل جعفر العمدة

يضم مسلسل جعفر العمدة 2 في بطولته كلًا من محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، وعصام السقا، ودعاء حكم، أحمد داش وآخرين.