مي كساب حديث «السوشيال ميديا» بعد فقدان الوزن.. فرق عامين بين الصورتين

خطفت الفنانة مي كساب بأحدث ظهور لها في دبي، ولفتت الأنظار بخسارة وزنها الواضحة نتيجة عملية تكميم المعدة التي خضعت لها وأعلنت عنها مؤخرًا.

مي كساب بعد فقدان الوزن

ظهرت مي كساب في دبي مرتدية فستان مليء بالورود، ثم تداول الجمهور صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنفس الفستان لكن قبل عامين وذلك في عم 2021، تبرز فقدانها الكثير من الوزن.

وكانت صورة مي كساب في 2021 أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها أوكا، وعلقت على الصورة وقتها قائلة: «ملحوظة مش حامل، وحاضر هخس شكرًا.. بحبكم».

مي كساب بعد فقدان الوزن مي كساب بعد فقدان الوزن

حقيقة الخلاف بين مي كساب وزينة

كانت قد ترددت الأيام الماضية أخبار عن وجود خلال بين مي كساب وزينة عقب عرض مسلسل جعفر العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023.

قالت مي كساب في تصريحات تلفزيونية: 'أنا وزينة أصدقاء منذ سنوات طويلة ولم يكن بيننا أي مشكلة وقت تصوير مسلسل جعفر العمدة'.

وتابعت: 'هتكلم عن نفسي زينة صديقة من زمان جدًا ليا من قبل ما نكون مشهورين كنا لسه صغيرين في بداياتنا، زينة إنسانة محترمة جدا وأنا بعتز بصداقتها، ومفيش مشاكل ما بينا أغلب المشاهد مكنتش بتجمعنا ومفيش ما بينا كواليس كتيرة'.

مي كساب والمخرج محمد سامي

وقالت مي كساب عن تعاونها مع المخرج محمد سامي في تصريحات تلفزيونية لها: «المخرج محمد سامي قالي إنه كاتب شخصية تليق عليّ وأول ما جالي ورق الشخصية كان عندي فضول كبير إني أعرف تفاصيل الشخصية».

وتابعت: «عشان كدا قرأت تفاصيل الـ30 حلقة في نفس اليوم، واتناقشت مع محمد سامي في الدور والدراما الخاصة بالمسلسل لمدة 4 ساعات ومحمد سامي قالي أنا عايزك على طول في عز العياط تضحكي».

مي كساب قبل فقدان الوزن مي كساب قبل فقدان الوزن

حقيقة الخلاف بين مي كساب وزينة بعد مسلسل جعفر العمدة

مي كساب: كنت مرعوبة من مشهد شبشب ثريا في جعفر العمدة مي كساب تقضي أجازة عيد الفطر في الأقصر بزيارة معبد الكرنك.. صور

مي كساب بعد عرض الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة: أخيرًا قتلنا الجدول

مي كساب قبل عرض الحلقة 29 مسلسل جعفر العمدة: هتفرحي يا ثريا النهاردة