مي كساب ونور النبوي وبشرى يعلقون على دخول الشاحنات لقطاع غزة

علقت الفنانة مي كساب على دخول أولى شاحنات المساعدات إلى غزة اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، قائلة: «ألف حمد وشكر لله دخلت 20 شاحنة بمستلزمات طبية».

وتابعت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «لازم نكمل عشان كل الشاحنات تدخل كمان فلسطين قضيتنا الأولى».

دخول الشاحنات غزة

وقال الفنان نور النبوي، عبر حسابه بموقع انستجرام: «الإنسانية يجب أن تخدم، Humanity must be served»، بينما كتبت الفنانة بشرى عبر حسابها على إنستجرام: «الحمد لله ..يا رب وصلهم ورجعهم سالمين وألطف بأهل غزة الفدائيين».

ومن جانبها، شاركت الفنانة ليلي زاهر متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو لدخول شاحنات المساعدة عبر معبر رفح، معلقة: «الله أكبر.. الحمد لله».

حرص نجوم الفن على التعليق عن عبور شاحنات المساعدات من خلال معبر رفح إلى أهل غزة، ومنهم الفنانة أيتن عامر التي أعربت عن سعادتها بدخول المساعدات.

نجوم الفن عن دخول الشاحنات غزة نجوم الفن عن دخول الشاحنات غزة

شاحنات المساعدات في معبر رفح

نشرت أيتن عامر صورة لشاحنات المساعدات عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «مصر فرضت إرادتها وتم فتح المعبر».

وتابعت: «أول شحنة تعبر إلى الأشقاء في غزة.. يا رب لك الحمد و الشكر».

ومن جانبها، نشرت الفنانة عبير صبري، مقطع فيديو لدخول أول قافلة مساعدات إنسانية إلى غزة، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت الفنانة قائلة: «الحمد لله.. تحيا مصر».

كما أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بدخول أول قافلة، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: «الشاحنات ابتدت تدخل معبر رفح، ألف حمد وشكر، فلسطين في القلب».

كما كتبت الفنانة أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : «الحمد الله»، معلقة على فيديو للشاحنات وهي تدخل إلى غزة.

ونشرت الفنانة درة مقطع فيديو مرور الشاحنات عبر معبر رفع، وعلقت قائلة: «تفريغ الشاحنات في فلسطين والعودة آمنة بإذن الله.. رجالة رجالة رجالة».

نجوم الفن عن دخول الشاحنات غزة نجوم الفن عن دخول الشاحنات غزة