مي نور الشريف بالحجاب في أحدث ظهور لها

فوجئ الجمهور بأحدث ظهور للفنانة مي نور الشريف بالحجاب، الساعات الماضية، حيث ظهرت برقة والدتها الفنانة بوسي وشقيقتها، ويأتي ظهور مي نور الشريف بعد غياب عن الأنظار.

مي نور الشريف بالحجاب

ظهرت الفنانة مي نور الشريف في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام بالحجاب، وكتبت: «بحب التصوير لقدرته إنه يحفظ لي لحظة حلوة عيشتها، و إنه وسيلة لزيارة ذكرى وحشاني وساعات لتذكرني بمشواري من نجاحات وإخفاقات، ومن قرارات قليلة الخبرة، وقدرتي على تعلم الدرس واختياري الأمل والإصرار على اكتشاف الحياة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

وتابعت مي نور الشريف حديثها، وقالت: «الصورة عندها قدرات غير عادية، أن ترجعنا لشعور جميل حسينا بيه وترسم على وجهنا ابتسامة وساعات قلبنا يدق دقة زيادة».

واختتم الفنانة مي نور الشريف، حديثها وقالت: «الله يديم حبايبي وسندي وضهري فوق راسي ويديم الابتسامة مش بس علي شفايفهم وكمان جوة قلوبهم».

أعمال مي نور الشريف

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، كان مسلسل اللهم إني صايم، والذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان لعام 2017، وشاركها البطولة كلًا من مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، فراس سعيد، ومحمد أبو الوفا وغيرهم، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.

قصة مي نور الشريف مع التريند وكواليس تظهر لأول مرة عن خطوبتها من عمرو يوسف

أحدث ظهور للفنانة نورا المعتزلة في عيد ميلاد مي نور الشريف .. صور

مي نور الشريف تتصدر تريند «جوجل» بعد رقصها في حفل زفاف دينا عبد العزيز

مي نور الشريف تظهر مع والدتها وخالتها في عيد الأم : «ربنا يديمكوا نعمة عليا»

مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد والدتها بوسي