مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد خالتها نورا: يا حتة من روحي

شاركت الفنانة مي نور الشريف، صورا من الاحتفالية التي اقامتها خالتها الفنانة المعتزلة نورا احتفالا بعيد ميلادها في منزلها.

مي نور الشريف ورسالتها لخالتها نورا

ونشرت مي نور الشريف، صورة لها من احتفالية عيد الميلاد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام،وعلقت قائلة: كل لحظة في العمر وانتي طيبة وسعيدة و مرضية يا روح قلبي.. يا خالتي لقباً و أمي و صحبتي و ضهري و السند قلباً يا حته من روحي .. بحبك فوق ما تتخيلي ..ربي يرضا عليكي و يسعد قلبك يا رؤة القلوب.

نورا تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة المعتزلة نورا تحتفل اليوم الأحد الموافق 18 يونيو الجاري بعيد ميلادها، حيث وُلدت في مثل هذا اليوم عام 1954.

الفنانة نورا اسمها الحقيقي هو علوية مصطفى محمد قدري، خلال فترة الثمانينيات، حتى قررت اعتزالها الفن والابتعاد عن الأضواء.

مسيرتها الفنية بدأت وهي طفلة من خلال فيلم وفاء للأبد عام 1962، وبدأت شهرتها بعد فيلم بيت من الرمال عام 1972، وكان فيلم عنتر شايل سيفه سبب زواجها من الفنان حاتم ذو الفقار بعد أن شهد قصة حبهما.

اعتزال الفنانة نورا

تزوجت نورا من أحد رجال الأعمال وانفصلا بسبب خلافات عائلية، لتقرر اعتزال الفن في عز نجوميتها، وروت الممثلة ​عفاف شعيب​ تفاصيل اعتزال نورا.

وفي تصريحات تلفزيونية لها قالت إنهما كانتا في منزل نورا، وبعد أن استمعت للآية الكريمة «وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين.. يا مريم اقنتي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين» فدخلت في نوبة بكاء وقررت الاعتزال في هذه اللحظة.

مي نور الشريف مي نور الشريف

أحدث ظهور للفنانة نورا المعتزلة في عيد ميلاد مي نور الشريف .. صور

قصة مي نور الشريف مع التريند وكواليس تظهر لأول مرة عن خطوبتها من عمرو يوسف

مي نور الشريف بالحجاب في أحدث ظهور لها