مُحمد صلاح : لو لم أتعرض للإصابة أمام ريال مدريد في نهائي 2018 لفزنا باللقب

تحدث محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع بين الريدز وريال مدريد الإسباني.

وقال الفرعون المصري، في تصريحات في تصريحات لشبكة 'BT Sport' العالمية: ' مباراة صعبة، سنواجه ريال مدريد ولكننا نرغب في تحقيق اللقب، أعتقد بأني لو لم أتعرض للإصابة أمام ريال مدريد في نهائي 2018 لفزنا باللقب، الإنتقـام من المرينجي مازال في بالي منذ ما حدث في نهائي كييف، لم أنسى ماحدث أبدًا'.

وأكمل:' يورجن كلوب مدرب رائع لنا ، نحن نتمتع بعلاقة رائعة معه، لقد  لعب دورا كبيرا مع النادي في الفوز بالألقاب، إنه يعرف كيف يسعد كل من في الفريق، لكنه أحيانا يغضبني'.

وتابع :' كنت أتمنى التتويج بالبريميرليج، كان فيلا في طريقه للفوز، اعتقدت أنه ربما يسجل السيتي هدفا أو اثنين، لذا فإني هدفي سيساعد على الفوز بالدوري، كنت أحتفل لأننا فزنا بالدوري، لقد احتفلت بطريقة جنونية، حتى تلك اللحظة التي عرفت خلالها النتيجة من الجمهور، وقالوا لي 3-2 لمانشستر سيتي'.

واستمر :' أصيب كل من في غرفة ملابس بالريدز بخيبة أمل كبيرة عقب المباراة، لقد أصبت بخيبة أمل حقا، لكن هذه كرة قدم وعليك تقبلها'.

وواصل :' أفضل 5 لاعبين في العالم، هم أرنولد ومبابي وأنا وميسي ورونالدو، وزيدان ورونالدو الظاهرة وتوتي، هم مثلي الأعلى

أبرزهم محمد صلاح..ريال مدريد يستهدف ضم 8 نجوم لتعويض صفقة مبابي

محمد صلاح ليس منهم ..ميدو يختار أفضل 5 لاعبين في تاريخ أفريقيا