نابولي «المتوهج» يأمل في رحلة ناجحة بدوري أبطال أوروبا عبر بوابة فرانكفورت

يسعى فريق نابولي، الذي يقدم موسمًا تاريخيًا، لمواصلة مسيرته الرائعة هذا الموسم، حينما يلتقي فريق إينتراخت فرانكفورت، بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وارتحل نابولي، الذي يتصدر الدوري الإيطالي بفارق عريض عن أقرب ملاحقيه، إلى مدينة فرانكفورت لمواجهة فريقها المحلي، في مباراة واعدة بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل نابولي للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا متصدرًا للمجموعة الأولى أمام أندية ليفربول وأياكس أمستردام ورينجرز جلاسكو الاسكتلندي.

وفي المقابل، عبر نادي إينتراخت فرانكفورت إلى هذا الدور، وذلك بحلوله وصيفًا للمجموعة الرابعة خلف توتنهام الإنجليزي وأمام سبورتينج لشبونة البرتغالي ومرسيليا الفرنسي.

نابولي.. مسيرة رائعة

واقترب نابولي من تحقيق لقب الدوري الإيطالي الثالث في تاريخه والأول منذ 33 عامًا، حيث أحرز لقب الدوري في مناسبتين عامي 1987 و1990، إبان حقبة الأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا مع الفريق.

وتلقى نابولي هزيمة وحيدة في الدوري الإيطالي هذا الموسم أمام إنتر ميلان، كما تلقى هزيمة وحيدة في دوري الأبطال في ختام دور المجموعات أمام ليفربول.

وفي ظل المسيرة الرائعة للفريق هذا الموسم، يدخل نادي نابولي المباراة مرشحًا فوق العادة لتخطي عقبة منافسه فرانكفورت وبلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وستُقام مباراة العودة في مدينة نابولي، يوم 15 مارس المقبل، لحسم تذكرة العبور للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. ليفربول ضد ريال مدريد أبرز المواجهات

نابولي يقطع خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري الإيطالي بفوزه على كريمونيسي

نابولي يهزم روما ويغرد وحيدًا في صدارة الدوري الإيطالي