نابولي قد يحسم لقب الدوري الإيطالي الليلة دون أن يلعب

سيكون نابولي على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، دون أن يلعب، وذلك حينما يلتقي فريق لاتسيو مع ضيفه ساسولو، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من 'الأسكوديتو'.

وكان نابولي في طريقه للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، خلال الجولة الماضية، يوم الأحد الماضي، لكن فريق ساليزنيتانا فرض عليه التعادل في الدقائق الأخيرة من مواجهة الفريقين على ملعب ديجو أرماندو مارادونا، ليتأجل حسم نادي نابولي للقب الدوري الإيطالي.

وتتويج نابولي بلقب الدوري الثالث في تاريخه مسألة وقت، وقد يتأكد ذلك مساء اليوم.

كيف يحسم نابولي الدوري الإيطالي؟

وسيحدث ذلك إذا لم يتمكن فريق لاتسيو من تحقيق الانتصار أمام فريق ساسولو، في مباراة الليلة، حيث سيتأكد حينها إحراز فريق الجنوب الإيطالي للقب الدوري.

وإذا انتصر فريق لاتسيو اليوم فإن نابولي سيكون بحاجة إلى نقطة من مباراته غدًا ضد مستضيفه أودينيزي لضمان حسم لقب الدوري الإيطالي قبل 5 جولات من النهاية.

وأحرز نابولي من قبل لقب الدوري الإيطالي في مناسبتين عام 1987 و1990، إبان حقبة الأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا مع الفريق.

ويتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، بفارق 18 نقطة كاملة عن الوصيف لاتسيو، صاحب الـ61 نقطة، ثم يأتي نادي يوفنتوس، الذي استعاد مؤقتًا 15 نقطة خُصمت من رصيده، في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ماذا يحتاج نابولي لحسم لقب الدوري الإيطالي رسميًا؟

نابولي يلامس حلم التتويج بلقب الدوري الإيطالي بانتصار في أرض يوفنتوس

نابولي يتعادل مع هيلاس فيرونا سلبيا في الدوري الأوروبي