نابولي يحيي ذكرى رحيل مارادونا بطريقته الخاصة

قرر نادي نابولي الإيطالي، إحياء الذكرى الأولى لرحيل دييجو مارادونا، أسطورة الفريق السابق والكرة الأرجنتينية، والتي توافق يوم 25 نوفمبر المقبل.

ويحيى نابولي، ذكرى رحيل مارادونا، عن طريق قميص خاص يحمل صورته سيخوض به مبارياته في بطولة الدوري الإيطالي، خلال الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يظهر نابولي بقميص «Maradona Game» لأول مرة، يوم الأحد المقبل، أمام فيرونا ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الكالتشيو، بالإضافة إلى مواجهتي إنتر ميلان ولاتسيو في 21 و28 من نوفمبر الجاري.

ويتوفر «قميص مارادونا» ذو الإصدار المحدود بثلاثة ألوان مختلفة، مع 1926 قميص فقط لكل تصميم تكريمًا للعام الذي تأسس فيه النادي، على أن تذهب نسبة المبيعات إلى الجمعيات الخيرية التي يختارها «نابولي»، وفقًا لصحيفة «ذا صن».

ويعد مارادونا، أحد أساطير النادي السماوي عبر تاريخه، حيث قادهم عقب وصوله من برشلونة عام 1984، إلى حصد لقب الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا وكأس الاتحاد الأوروبي.

كانت جماهير نابولي، حرصت على النزول إلى الشوارع، تزامنًا مع إعلان خبر وفاة مارادونا عن عمر يناهز 60 عامًا، للتعبير عن حزنهم، وقررت إدارة النادي إعادة تسمية ملعبه «سان باولو»، ليحمل اسم الأسطورة الأرجنتينية الراحل.

تحليل الـDNA يصدم سانتياجو لارا: ليس ابنًا للأسطورة مارادونا ولا يرث

7 أشخاص متهمون بقتل مارادونا.. والتحقيقات تكشف الحقيقة