نادر السيد: الزمالك لم يكن في أفضل حالاته أمام سموحة.. وجوميز أخطأ بالتشكيل

أكد نادر السيد حارس مرمى الزمالك الأسبق، أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الأبيض، تعجل في استكشاف عناصر جديدة خلال لقاء سموحة، وهو ما تسبب في خسارة الفريق بهدف دون مقابل.

وأضاف السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن عدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين أدى لغياب الانسجام عن الفريق خلال المباراة، موضحًا أن تبرير جوميز بعدم دفعه بالأساسيين خوفًا من الإصابات، ليس مقنعًا، خاصة وأن الإصابة واردة في المران.

وأشار إلى أن حسابات جوميز بالدفع بعناصر جديدة لإراحة الأساسيين، مع اكتشاف الجدد في مراكز مختلفة، أمر غير منطقي، خاصة وأن هذا الأمر جاء على حساب خسارة الفريق، ثلاث نقاط في مشواره بالدوري.

وشدد حارس مرمى الزمالك الأسبق، على وقوع جوميز خطأ كبير في إجراء التغييرات على تشكيل الفريق خاصة في عمق الملعب، موضحًا أن الزمالك لم يكن في أفضل حالاته وليس لكون سموحة يستحق الفوز، خاصة وأنه لعب على التعادل.

وعن تواجد ابنته تمارا مع جماهير الأهلي، بينما نجله أحمد وسط جماهير الزمالك، لحضور نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات بين القطبين، أكد فخره بنجليه، خاصة وأنها رسالة بأن اثنين أشقاء أحدهما ينتمي للزمالك والأخرى تنتمي للزمالك، وهما أكبر ناديين بمصر، وفي النهاية الرياضة وسيلة ترفيه ومتعة وليست عقيدة.

ومن جانبها أكدت تمارا نادر السيد، لاعبة الكرة السلة بالأهلي، سعادتها بتتويجها مع الفريق بطولة كأس مصر، مشددة على رغبة الفريق في التتويج بلقب الدوري، من أجل منحه كهدية إلى جماهير القلعة الحمراء.

وأشارت تمارا، إلى انتمائها الشديد للنادي الأهلي، على عكس شقيقها أحمد الذي يشجع الزمالك، والذي تواجد وسط جماهير الزمالك، دون أي مشكلة، حيث ذهبا سويًا وعادا إلى منزلهما دون مشكلة.