نادية شكري عن مشاركتها في مسلسل جودر: طبطبة من عند ربنا

علقت الفنانة نادية شكري على مشاركتها في مسلسل جودر، وإثارتها الجدل والضجة الكبيرة بظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث العمل.

كتبت نادية شكري في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «صباح الخير على كل حبايبي.. مش عارفة أعبر عن فرحتي.. إني أعمل دور ضيفة شرف فيعمل كل الضجة دى فهو طبطبة من عند ربنا أن يكون لي النصيب في اشتراكي في عمل يكتب له نجاح كبير مع مخرج رائع الأستاذ إسلام خيري».

نادية شكري في مسلسل جودر

وتابعت: «ومع نجم مثل الفنان ياسر جلال ومع طاقم من المبدعين وكهدية من ربنا كمان إنه يجعل حبكم لي يكون السبب الرئيسي في هذه الضجة».

واختتمت الفنانة نادية شكري: «ولولا حبكم لي ما كنت أصبحت تريند.. فعلا اللي يحبه ربنا يحبب خلقه فيه.. ربنا ميحرمنيش من حبكم».

نادية شكري في مسلسل جودر نادية شكري في مسلسل جودر

آخر أعمال نادية شكري

تصدر اسم الفنانة نادية شكري التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب ظهورها اللافت في مسلسل جودر.

فاجأت الفنانة نادية شكري الجمهور بظهورها كضيفة شرف في مسلسل جودر، بشخصية امرأة عجوز شمطاء تتسول حتى تساعد ابنتها وبظهر منحني ورأس أصلع مع قليل من الشعر الأبيض ووجه ممتلئ بالتجاعيد.

تشهد أحداث مسلسل جودر، لقاء جودر وهو الفنان ياسر جلال بالعجوز ويساعدها ويسمع حكايتها، فتحكي له أنها أخذت بعض المال من شخص سيء ويطالبها به وإلا يأخذ ابنتها ويبيعها في سوق الجواري، فيقرر مساعدتها وأعطاها كل المال الذي يملكه ثم فجأة تتحول العجوز إلى شابة جميلة لتحكي له أنها جنية تدعى «رتبة» وقعت عليها لعنة لتتحول إلى امرأة عجوز تعيش وسط البشر بهذا الشكل.

يشار إلى أن الفنانة نادية شكري حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة بمسرحية العيال كبرت منذ عام 1979، بدور سوسو، وكانت آخر أعمالها في الدراما مسلسل ستهم ضمن موسم دراما رمضان 2023.

نادية شكري في مسلسل جودر نادية شكري في مسلسل جودر

نادية شكري في مسلسل جودر نادية شكري في مسلسل جودر