نادية مصطفى تعلن ترشحها لانتخابات نقابة الموسيقيين: أعدكم أن أظل على قدر ثقتكم

أعلنت الفنانة نادية مصطفى ترشحها في انتخابات عضوية نقابة المهن الموسيقية المقرر لها يوم 1 أغسطس المقبل، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

نادية مصطفى في انتخابات نقابة الموسيقيين

كتبت الفنانة نادية مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أخوتي و أخواتي أعضاء الجمعية العمومية دعمكم وثقتكم تاج على رأسى».

وتابعت: «وأعدكم أن أظل على قدر ثقتكم.. نادية مصطفي رقم 31.. انتخابات نقابة المهن الموسيقية 1 أغسطس.. بنادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم.. أدعو الله أن يولى من يصلح ويوفقنى ويوفقكم في إختياركم لما فيه مصلحة نقابتنا».

نادية مصطفى في انتخابات نقابة الموسيقيين نادية مصطفى في انتخابات نقابة الموسيقيين

جدول ومواعيد انتخابات نقابة المهن الموسيقية 2023

كانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا تكشف خلاله جدول ومواعيد انتخابات النقابة لعام 2023، حيث تم فتح باب الترشح بدءً من يوم الأحد الماضي 11 يونيو الجاري، حتى اليوم الثلاثاء 13 من الشهر نفسه.

ومن المقرر فتح باب التنازلات بدءً من يوم الأحد المقبل الموافق له 18 يونيو وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 20 من الشهر نفسه، أما باب الطعون يتم فتحه يوم الأحد 25 يونيو حتى الثلاثاء 27 من الشهر نفسه.

وفيما يخص إعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية بانتخابات نقابة المهن الموسيقية، وكشوف الناخبين سيتم إعلانها يوم الأحد الموافق له 2 يوليو المقبل، بينما تجرى الانتخابات يوم الثلاثاء الموافق له 1 أغسطس المقبل، ويأتي يوم الثلاثاء 8 أغسطس في حالة الإعادة.

نادية مصطفى في انتخابات نقابة الموسيقيين نادية مصطفى في انتخابات نقابة الموسيقيين

نادية مصطفى نادية مصطفى