نادين الراسي: عمليات التجميل بتمحي الشكل

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، رأيها في عمليات التجميل وكذلك تحدثت عن أيام الحرب التي حدثت في بلدها لبنان والأضرار التي تعرضت لها البلاد.

نادين الراسي تتحدث عن عمليات التجميل

قالت الفنانة نادين الراسي في تصريحات تليفزيونية: 'أنا ضد الحقن وكنت فاكرة إن التجميل بنجمل ومع الوقت بيشوه مش بيجمل وبنمحي الشكل اللي ربنا أعطاه لينا'.

وتابعت نادين حديثها، وقالت: 'بشوف ستات كبيرة بتحقن حرام ننحرم من هذه الوجوه بشوارعنا الجمال اللبناني حلو الجمال الشرقي'.

تصريحات نادين الراسي

واستكملت نادين الراسي حديثها حول أيام حرب لبنان، وقالت: 'في السبعينيات والتمانينات عشنا في قصف وضرب ونوم تحت الجسر ومش قادرة أنسى وفاة جدي، وجيل الحرب جيل ممتاز بظروفه وأنا بتكلم على الصعيد اللبناني'.

نادين الراسي تكشف تطورات حالتها الصحية

تطورات الحالة الصحية للفنانة نادين الراسي، وحالة والدتها يسأل عنها الجمهور هذه الفترة، وذلك بعد تعدي شقيقها الصغير عليها، وإصالة والدتها بجلطة دماغية.

حرصت نادين الراسي بالكشف عن حالتها الصحية بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال الظهور في صورة نشرتها وهي تمسك بيد والدتها.

ونشرت نادين الراسي عبر القصص المصورة بموقع إنستجرام، صورة لها وهي تمسك بيد والداتها، وكتبت: 'الماما الليلة صارت بالبيت كتر خيركن على صلواتكن ومحبتكن، درب العلاج أد ما يطول إيمانًا بالله ومشيئته أقوى بكتير'.

نادين الراسي

أزمة نادين الراسي وشقيقها

فاجأت الفنانة نادين الراسي متابعيها وجمهورها بتعليق جديد لها، بعد أزمتها ومع شقيقها وتعرضها للضرب على يد الأخير.

كتبت نادين الراسي عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «إعرف أقل تعيش بسعادة أكبر.. لتكن مشيئتك».

تصدر اسم الفنانة نادين الراسي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وانتشرت أنباء حول لجوئها إلى الإجراءات القانونية ضد شقيقها الأصغر.

كما كان أول رد من الفنانة نادين الراسي على أنباء تعرضها للضرب على يد شقيقها الأصغر، أثناء تواجدهما في المستشفى بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتهما، مثير للجدل.

نادين الراسي نادين الراسي

ضرب نادين الراسي على يد شقيقها

وانتشرت مجموعة صور للفنانة نادين الراسي تكشف الكدمات على جسمها، بسبب ضرب شقيقها، في الوقت الذي أصيبت به والدتهما بشلل نصفي.

كتبت نادين الراسي في منشور لها عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرًا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن بخير».

واختتمت الفنانة اللبنانية قائلة: «ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر»، وكانت قد تعرضت والدتها لجلطة دماغية أدت إلى شلل نصفي.

خلافات نادين الراسي مع شقيقها

في وقت سابق، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا لـ نادين الراسي، تحكي فيه لـ جويل حاتم طليقة شقيقها الراحل تعرض والدي طليقها للضرب على يد شقيقي نادين بسبب الميراث، والتنازل على كل ما يملكه الراحل بورثه لهم.

وأوضح التسجيل، أن نادين تواصلت مع طليقة شقيقها من أجل الاطمئنان على نجل شقيقها الراحل بعد اجراءه عملية جراحية وبررت سبب عدم مجيئها لهم بالمستشفى بما حدث معهم.

وتابعت نادين الراسي، أنهم كسروا السيارات الخاص بهم، وأنها تلقت تهديدات بالقتل ، مضيفة أن والدها حرر محضرا ضدهما بما حدث ورفع قضية ضدهم