نادين نسيب نجيم آخرهن.. نجمات فوجئن بعروض الزواج بطريقة رومانسية

نادين نسيب نجيم وعدد من النجمات حصلن على عروض الزواج من الأشخاص المرتبطين بهم بطريقة رومانسية، ما جعل الجمهور يتداول هذه اللحظات عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد، نماذج من عروض الزواج الرومانسية.

نادين نسيب نجيم

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني بشكل فعلي بعد شائعات عديدة حول هوية الشخص التي تجمعها به قصة حب، وسط حضور عدد من أصدقائها وأهل العروسين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وظهرت نادين نسيب نجيم، خلال حفل خطوبتها وهي تبكي عقب ظهور خطيبها أمامها وهو يقدم لها خاتم الخطوبة بشكل استعراضي أمام حضور حفل الخطوبة تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها، وانهارت نادين نجيم بالبكاء من الفرحة.

نور إيهاب

كما فاجأ الفنان نور بدر، الفنانة نور إيهاب، بتقديم عرض زواج رومانسي، وجلس نور على إحدى ركبتيه وسط الورود ليفاجىء حبيبته نور إيهاب، بخاتم الخطوبة وسط فرحة أصدقائهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nour Badr-نور بدر 💎 (@nourbadr_11)

وقدم نور بدر، خاتم الزواج لحبيبته وفى مشهد رائع انطلقت الشماريخ فى الهواء، ورقص الحبيبين على أغنية عمرى ابتدًا للفنان تامر حسنى، وقام أصدقاء العريس بحمله على اأديهم فرحًا بالمناسبة السعيدة، لتنهال  التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى مهنئة الحبيبين بمناسبة الخطوبة السعيدة.

رنا رئيس

وتنضم الفنانة رنا رئيس لقائمة الفنانات اللاتي فوجأوا بعرض الزواج، حيث أن حبيبها فاجأها بإعلان خطبتهما على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية، وذلك بعد أن حصل على إذن من والديها، ليدخل عليها ويعلن خطبتها أمام المشاهدين، وسط فرحة كبيرة من الفنانة الشابة.

وفوجئت الفنانة رنا رئيس، عند حديثها، بخروج خطيبها من بين الجمهور، حيث عرض عليها الارتباط، بعد أن قام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته رنا على الهواء.

رنا رئيس: «أنا وخطيبي بنحب بعض من 7 سنين وأمي رفضت التمثيل في البداية» انهارت بالبكاء.. نادين نسيب نجيم تحتفل بخطوبتها.. صور

أول تعليق من نادين نجيم بعد خطوبتها ورسائل تهنئة من نجوم الفن نجوم الفن في طريقهم لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية .. محمود حميدة وصبري فواز في المراكب الذهبية علا غانم تستغيث بـ «القومي لحقوق المرأة»: تعرضت للعنف والطرد من منزلي