نادين نسيب نجيم تثير الجدل بعد رسالة «ما بدي أعرف شئ عنه»

أثارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال حسابها الشخصي بعد رسالتها الأخيرة حول وجود خلاف مع طليقها ووالد ابنتها.

وكتبت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر: لما بعمل بلوك لشخص معناتها ما بدي أعرف شئ عنه ولا بيهمني أمره ولا شو بيحكي عني منيح أو قبيح.. يا ريت ما تعملولي منشن لأشخاص ما بيهمني رأيهم الشخصي فيا ، بشدّد على شخصيّ  وشكراً كتير لمحبتكم.

الجمهور يشير لوجود خلاف بين نادين وطليقها

ولوح البعض بوجود خلافات بين نادين نسيب نجيم وشخص كان قريب منها، ولم توضح نادين نجيم المقصود من كلامها ما اذا كان طليقها ووالد ابنتها أم أشخاص آخرين في عائلتها.

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد الحب مع خطيبها السوري

نادين نسيب نجيم احتفلت بعيد الحب برفقة خطيبها السوري ناريغ ناربيكيان، الذي احتفلت بخطبته في عيد ميلادها، وانتهزت الفرصة للتعبير عن مشاعرها تجاهه في منشور رومانسي .

ونشرت نادين نجيم، صورتها مع خطيبها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، وعلقت على الصورة قائلة: عيد الحب الخاص بي مشتعل لأنه حبيبي.

معلومات عن نادين نسيب نجيم

وتعد نادين نسيب نجيم، ممثلة لبنانية ومذيعة سابقة وملكة جمال لبنان 2004. وشاركت بمسابقة جمال لبنان عام 2004 واستطاعت بعد إنتهاء المسابقات وحصولها على اللقب بدأت العمل في مجال تقديم البرامج وذلك في تلفزيون المستقبل، تم انتقلت لمجال التمثيل ، وشاركت في مسلسلات، منها: (أجيال، لو، عشق النساء).

انهارت بالبكاء.. نادين نسيب نجيم تحتفل بخطوبتها.. صور

نادين نسيب نجيم وخطيبها في أول صورة رسمية بعد المفاجأة

نادين نسيب نجيم آخرهن.. نجمات فوجئن بعروض الزواج بطريقة رومانسية