نادين نسيب نجيم وخطيبها في أول صورة رسمية بعد المفاجأة

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن أول صورة رسمية لها مع خطيبها، بعد مفاجأة الخطوبة التي حدثت أمس السبت الموافق له 4 فبراير الجاري.

نادين نسيب نجيم وخطيبها

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم متابعيها وجمهورها بنشرها أول صورة رسمية لها مع خطيبها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر.

وعلقت نادين نجيم على صورتها مع خطيبها قائلة: «أشكركم جميعًا على تمنياتكم الدافئة»، وكتبت عبر خاصية الاستوري: «يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركلنا العمر كله».

خطوبة نادين نجيم احتفلت بها الفنانة اللبنانية اليوم الأحد الموافق له 5 فبراير الجاري بشكل مفاجيء، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها والمقربين منها.

نادين نسيب نجيم وخطيبها نادين نسيب نجيم وخطيبها

خطوبة نادين نجيم

أول تعليق بعد خطوبة نادين نجيم ، قالت: «اليوم كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي، ولكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب وقلت نعم!».

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة نادين نجيم بخطوبتها، ومنهم الفنانة سلمى أبو ضيف التي علقت على فيديو الخطوبة، الذي نشرته الفنانة اللبنانية عبر موقع انستجرام، قائلة: «حياتي مبروك ربنا يعطيكي حياة جميلة إن شاء الله».

نادين نجيم وخطيبها

وهنأت الفنانة هند صبري نادين نجيم وخطيبها، قائلة: «ألف مبروك سعيدة لكمها، وعيد ميلاد سعيد»، وقالت لها الفنانة داليا البحيري قائلة: « مبروك يا جميلة إنتي تستاهلي كل السعادة والحب حبيبتي، استمتعي بالحياة والحب».

بينما كتب قصي خولي للفنانة نادين نجيم وخطيبها: «ألف مبروك ناريغ ونادين إن شالله بالحب والفرح والنجاح الله يحميكن ويجعل أيامكم كلها حب وأمان وسعادة.. وكل عام وأنت بخير»، وعلقت لها بلقيس قائلة: «مبروك حبيبة قلبي يا رب كل أيامك فرح وسعادة».

احتفال نادين نجيم

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم، مساء أمس السبت، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بشكل فعلي بعد شائعات عديدة حول هوية الشخص التي تجمعها به قصة حب، وسط حضور عدد من أصدقائها وأهل العروسين.

وظهرت نادين نسيب نجيم، خلال حفل خطوبتها وهي تبكي عقب ظهور خطيبها أمامها وهو يقدم لها خاتم الخطوبة بشكل استعراضي أمام حضور حفل الخطوبة تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها، وانهارت نادين نجيم بالبكاء من الفرحة.

خطوبة نادين نجيم خطوبة نادين نجيم

خطوبة نادين نجيم خطوبة نادين نجيم

خطوبة نادين نجيم خطوبة نادين نجيم

أول تعليق من نادين نجيم بعد خطوبتها ورسائل تهنئة من نجوم الفن

جوائز 2023 joy awards.. أحمد حلمي ومنى زكي «صناع الترفيه» ونادين نجيم تبكي أثناء تكريمها

مايا دياب تدعم نادين نجيم بعد أزمة فيديو الملهى

أول رد من خطيب نادين نجيم على أزمة فيديو الملهى الليلي

5 مواقف وضعت نادين نجيم في ورطة مع الجمهور.. من الفيلر والبوتكس لـ امرأة حرة مطلقة