نادي القضاة يصدر بيانًا بشأن «طفل المرور»

صرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد عبد المحسن أصدر بيانا جاء فيه:

يستنكر نادي قضاة مصر بأشد العبارات تمادي بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام فى اتخاذ واقعة الطفل نجل  القاضى الفردية كذريعة للنيل من السلطة القضائية ورجالها الشرفاء، رغم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها، وقيام والد الطفل بشكل غير مسبوق بتقديم الاعتذار لجموع الشعب المصري وتأكيد مجلس إدارة نادي القضاة على إدانته لتلك التصرفات والأفعال التي بدرت من نجله .

رفض استمرار الحملة الانتقائية

وأكد  نادي قضاة مصر رفضه التام لاستمرار تلك الحملة الانتقائية التي تثير الكثير من الأحقاد والضغائن وتنشر ثقافة الكراهية بين أبناء الشعب الواحد وتسعى للنيل من سلطاته والتعدي على صون القضاء والتربص به .

وطالب نادي قضاة مصر جميع مؤسسات الدولة بالتصدي لهذه الهجمة الممنهجة لما تمثله من انتهاك لسيادة القانون وزعزعة لاستقرار الدولة المصرية، مؤكدا أنه لم ولن يتنازل عن دوره الرئيسي في الحفاظ على صون القضاء وهيبة رجاله الذين يرسون دوما بأحكامهم قواعد العدالة وقيم الفضائل والأخلاق .

وسيقوم ترسيخا لمبدأ سيادة القانون - الذي يجب أن يلتزم به الجميع - برصد وحصر كافة الاعتداءات الصارخة والخروقات السافرة وسيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.

نادي القضاة: البعض يتخذ من واقعة طفل المرور ذريعة للتشكيك والنيل من القضاء

بعد اعتذار والدهفيديو جديد لطفل المرور يقذف البيض على المارة بالشارع