نادي النصر السعودي يتعاقد مع رونالدو حتى عام 2025

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقدة رسمياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى 2025.

ونشر نادي النصر السعودي عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، صورة للاعب مع  مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، وسوف يرتدي رونالدو رقم 7.

وليد فراج يكشف تفاصيل تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو

قال الإعلامي السعودي وليد فراج، أن نادي النصر السعودي، نجح في تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف وليد فراج خلال تصريحاته التلفزيونية، خلا برنامج «أكشن مع وليد»، أن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر يتواجد حالياً مع رونالدو في مدريد، مؤكداً أنهم في الإجراءات القانونية الأخيرة من أجل اكتمال الصفقة.

وتابع وليد فراج، أن جماهير السعودية تنتظر صورة توقيع رونالدو مع مسلي آل معمر، وستكون خلال ساعات قليلة، قائلاً «كريستيانو رونالدو سيكون لاعب في الدوري السعودي، أحنا روحنا مستوي تاني خالص».

وواصل وليد فراج، أن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر دخل التاريخ بعد تعاقده مع رونالدو، بعد توقيع العقد لمدة موسمين، وستكون جميع التفاصيل عبر بيان النادي الذي سيصدر الليلة.

وأشار وليد فراج، أن كريستيانو رونالدو وافق على اللعب لصفوف النصر منذ 5 أيام ولكن تم تأجيل الأعلان عن الصفقة بسبب التفاصيل القانونية، بخلاف التفاصيل المادية التي سيحصل عليها اللاعب، قائلاً «أن عقد كريستيانو رونالدو لن يكون الأكبر في تاريخ التعاقدات في المملكة العربية السعودية، ولن يكون الأكبر في تاريخ المنطقة العربية، ولن يكون الأكبر على مستوي آسيا، ولكن العقد من التوب تن على مستوي العالم الصفقة ستحدث زلزال في الساحة الرياضية السعودية وستأخذ نادي النصر مستوي تاني وأصبح عالمي».

وأشاد وليد فراج، بإدارة النصر بصفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو صفقة تاريخية على مستوي المنطقة العربية، متسائلاً كيف سيوجه أندية الهلال والاتحاد والشباب ضربه للنصر بعد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، قائلاً «كيف سيتم تلك الأندية الرد على النصر بعد تلك الصفقة، مافي تطلع ماردونا من قبره ولا ترجع بيليه ولا تخطفوا ميسي من باريس سان جيرمان» مضيفاً أن شعار النصر في عام 2023 أصبح «إذا ضربت فأوجع ».