نادي درجة ثانية مصري يطلب إستعارة محمد صلاح

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس الجمعة، تعليق المنافسات في البريميرليج والتشامبيونشيب ودوري الدرجة الأولى والثانية، وعدم خوض أي مباريات حتى يوم 3 أبريل المقبل على أقل تقدير بسبب تفشي فيروس كورونا.

وصدّق المسؤولون عن الدوريات الأربع على هذا القرار، وذلك بعد إصابة ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، وكالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي بفيروس كورونا، إلى جانب تواجد 3 لاعبين من ليستر سيتي في العزل بسبب أعراض الفيروس.

وفى هذا الصدد، طلب معتز البطاوي، المشرف على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، استعارة محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، للإنضمام للفريق بعد توقف مسابقة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بسبب فيروس كورونا.

وكتب معتز البطاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى 'فيسبوك' مازحًا : 'بما ان مباريات المنتخب اتأجلت والدوري الانجليزي اتوقف ينفع القيد يفتح وأجيب ابو صلاح اعاره من ليفربول يلعب معانا الشهرين دول بدل مايقعد فاضي'.

ويتصدر فريق سيراميكا كليوباترا، جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة لدوري القسم الثاني، برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الداخلية صاحب المركز الثاني.