نادي سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع حارس ديروط إسلام ريشة

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع إسلام ريشة، حارس مرمى نادي ديروط، لمدة 3 مواسم مقبلة.

وقالت إدارة سيراميكا كليوباترا إنها تحرص على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

صفقات سيراميكا كليوباترا

وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا، الصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وتعاقد نادي سيراميكا كليوباترا مع محمد عنتر لمدة موسمين ونصف الموسم، كما تعاقد مع المهاجم النيجيري إبراهيم أيولا لمدة 3 مواسم، والإيفواري كونستانت وايو 'وسط ملعب' لمدة 3 مواسم، والمدافع مروان صحراوي كصفقة انتقال نهائي حتى نهاية الموسم الحالي.

وأُغلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية، مع حلول منتصف ليل الثلاثاء 31 يناير، حيث تعاقدت الأندية المصرية مع لاعبين جدد، ليمثلوا إضافة لفرقهم خلال النصف الثاني من الموسم.

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة لاعبين هم مروان عطية من الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح، إعارة من سموحة مع بند بأحقية الشراء، ومحمد الضاوي كريستو، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، والجزائري أحمد قندوسي، القادم من وفاق سطيف الجزائري.

وفي الوقت ذاته، تعاقد الزمالك مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج، لاعب أسوان، وقطع إعارة لاعبه محمود شبانة من سموحة.

وفي المقابل، رحل إمام عاشور عن نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، لينتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي.

شوبير : سيراميكا كليوباترا ينسحب من صفقة بلحاج..واللاعب يقترب من الزمالك

المحلة يكشف موقفه من بيع النادري.. وحقيقة الحصول على نسبة من بيع إمام عاشور

أسوان يكشف تفاصيل إعارة أحمد بلحاج إلى الزمالك.. فيديو

أزمة في اتحاد الكرة بسبب قيد الزمالك.. مرتضى منصور في الجبلاية والتسجيل مرفوض