نادي مونبلييه الفرنسي يتعاقد رسميًا مع نجم منتخب اليد أحمد هشام دودو

أعلن نادي مونبلييه الفرنسي التعاقد رسميًا مع أحمد هشام السيد دودو، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، والمحترف في صفوف نادي نيم الفرنسي.

وسينتقل أحمد هشام السيد دودو إلى صفوف نادي مونبلييه، بدءًا من الموسم المقبل، ولعقد يمتد لأربعة مواسم مع الفريق الفرنسي، الذي حاز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد عام 2018، وقتما كان يلعب في صفوفه قائد منتخب مصر الحالي محمد ممدوح هاشم، لاعب دينامو بوخارست الروماني.

وأعلن نادي نيم الفرنسي، أمس الثلاثاء، رحيل أحمد هشام السيد دودو عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي، وذلك بالتزامن مع إعلان النادي التعاقد مع مهاب سعيد، لاعب منتخب مصر والأهلي الصاعد.

وشارك أحمد هشام السيد دودو رفقة منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد في بولندا والسويد، وأحرز 20 هدفًا خلال البطولة، ليكون رابع هدافي المنتخب في المونديال مناصفة مع حسن وليد قداح، خلف علي زين ويحيى الدرع ومحسن رمضان، على الترتيب.

ويتصدر مونبلييه حاليًا ترتيب الدوري الفرنسي لكرة اليد منصافةً مع باريس سان جيرمان بعد خوض 15 جولة من عمر الدوري.

وكان أحمد هشام السيد دودو قد انتقل إلى صفوف نادي نيم الفرنسي، من نادي هليوبليس، صيف عام 2019، بعدما تألق مع منتخب مصر للناشئين، الذي تُوج بلقب مونديال الناشئين في مقدونيا الشمالية في 2019.

وحاز وقتها أحمد هشام السيد دودو جائزة أفضل لاعب في البطولة، ليكون أبرز من قاد منتخب الناشئين للإنجاز التاريخي في المونديال عام 2019.

منتخب اليد سابع العالم بعد فوزه المثير على المجر 36-35

نادي نيم الفرنسي يضم لاعب منتخب اليد الصاعد لصفوف الفريق