ناصر الخليفي عن تجديد عقد مبابي: لم يكن هدفه المال.. وأحترم إسبانيا وأنديتها

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أهمية استمرار كيليان مبابي في صفوف الفريق حتى صيف 2025، مؤكدًا أن بقاءه مهم للبطولة الفرنسية.

وقال الخليفي، في مؤتمر صحفي للإعلان عن تجديد كيليان: «استمرار مبابي مهم للبطولة الفرنسية.. لقد أراد كيليان البقاء في بلده، وهو يستحق الشكر والثناء على ذلك.. وأيضًا عائلته.. نحن نريد الفوز سويًا بالألقاب».

وتابع رئيس باريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي، يلعب لصفوف الفريق منذ 5 سنوات، ولم يخلق أي أزمة، مضيفًا «تريدون أن تتحدثوا عن حقوق الصور.. عائلته تحدثت عن بعض الحقوق، وعقدنا كان مرضيًا له، وفي النهاية قرر الاستمرار حتى 2025، لأنه يحب النادي».

وأضاف الخليفي «لا يمكننا أن نعلن عن الأرقام المالية، لكنني أؤكد أن المال لم يكن هدف مبابي، بينما هدفه كان رياضيًا بحتًا، وطموحه كبير مع باريس سان جيرمان، ليس مثلما كان الأمر في إسبانيا».

وواصل حديثه، أن باريس سان جيرمان يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، ما يعكس قوة الدوري الفرنسي، مشيرًا إلى أن إسبانيا تنظر إلى الكرة الفرنسية وتريد ضم اللاعب لأهميته.

وعلق الخليفي، عن تقديم رابطة الدوري الإسباني، شكوى ضد باريس سان جيرمان بسبب تجديد عقد مبابي ومخالفة اللعب المالي النظيف، قائلًا: «أحترم إسبانيا وأنديتها، ولكن عليهم احترامنا أيضًا.. ولا أريد التدخل في بعض الأمور التي يريدون أن يتحدثوا عنها دائمًا والتي لا تخص كرة القدم.. أنا أركز على الدوري الفرنسي والبطولات التي ننافس عليها، وضم أفضل اللاعبين في العالم».

واستكمل: «كيليان لم يطلب شيئًا، هو يحب باريس سان جيرمان ومقتنع بمشروع النادي، وأفكارنا متشابهة، لذلك هو مستمر ونحن سعداء بذلك».

واختتم رئيس باريس سان جيرمان: «بقاء مبابي مهم للدوري الفرنسي، نحن نتحدث عن واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ولأننا وفرنا له الأجواء المناسبة والتي تساعده للفوز بالألقاب، قرر كيليان البقاء معنا».

أحمد موسي : مبابي أغلى لاعب في التاريخ والإسبان لن يتركوا ناصر الخليفي .. فيديو

رسميًا..باريس سان جيرمان يعلن تمديد عقد مبابي