ناصر منسي يقود هجوم الزمالك في التشكيل المتوقع أمام حرس الحدود

استقر مدحت عبد الهادي، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة حرس الحدود، مساء اليوم الخميس، على ملعب 'الكلية الحربية' ضمن الأسبوع الـ25 من منافسات الدوري المصري لموسم 2022 - 2023.

ويخوض الزمالك مباراة الليلة دون إجراء أي تغييرات من خلال الدفع بنفس التشكيل والتي شاركت في مباراة البنك الأهلي الماضية، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف دون رد ضمن الأسبوع الـ24.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة حرس الحدود بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

فريق الزمالك فريق الزمالك

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي 'الونش'، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد، محمد عبد الغني، سيف جعفر، مصطفى شلبي، أحمد سيد 'زيزو'.

خط الهجوم: ناصر منسي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره حرس الحدود في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأبيض المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، في حين يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على البنك الأهلي في الجولة السابقة، من أجل التمسك بالمنافسة على لقب الدوري.

فريق الزمالك فريق الزمالك

وسيقود الفريق في اللقاء الجهاز المعاون للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، كما حث مدحت عبد الهادي المدرب العام اللاعبين على ضرورة استغلال كل الفرص التي ستسنح لهم من أجل تسجيل الأهداف.

ويغيب عن الفريق اليوم كل من: محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة ومحمود شبانة ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد أشرف “روقا” وعمر جابر وسامسون أكينيولا ومحمد طارق لأسباب مختلفة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وحاتم محمد “سكر” ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد سيد “زيزو” وعبد الله محمد وأحمد بلحاج ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

أيمن أشرف يتلقى 3 عروض بعد خروجه من حسابات كولر.. بينها الزمالك

أحمد فتوح: الزمالك سيتوج بالدوري

مرتضى منصور يعلن وصول مدرب الزمالك الجديد ويطالب الجمهور بدعمه

من هو الكولومبى كارلوس أورسوريو مدرب الزمالك الجديد

الجزيري على رأس قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود