ناقد رياضي: الأرجنتين وهولندا نهائي مبكر وأقوي لقاءات المونديال.. فيديو

قال الناقد الرياضي، الدكتور طارق الأدور، إن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الأرجنتيني والهولندي، في دور الـ 8 من بطولة كأس العالم 2022، سيكون مثيرا وقويا، لافتا إلى أن المونديال سيفقد ضلعا قويا لأن المباراة لابد أن تنتهي بفائز، وكنت أتمنى ألا يلتقي المنتخبين سويا في المراحل المبكرة من البطولة.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني لدور الـ 8 لكأس العالم، بعد الفوز على أستراليا 2-1، في دور الـ 16 بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، فيما حقق المنتخب الهولندي الفوز على المنتخب الأمريكي بنتيجة 3-1.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المنتخب الأرجنتيني استعاد حيويته بعد لقاء المنتخب السعودي والتغيير في الخطط الفنية للمنتخب وإدخال بعض العناصر على التشكيلة الرئيسية، مشيرا إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدفه الذي سجله اليوم في مرمى المنتخب الأسترالي فقد وصل إلى الهدف 94 دوليا، حيث يقترب من تجاوز الهف الـ 100 دولي.

كما أكد أن ميسي، ساهم في تأهل منتخب بلاده لدور الـ 16 بعد الإخفاق في بداية المونديال، موضحا أن المباراة المقبلة للتانجو الأرجنتيني ستكون قوية للغاية، نظرا لأن المنتخب الهولندي منتخب قوي وعنيد ويملك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات العالية يلعبون في فرق كبيرة بكبرى دوريات العالم.

وأشاد بقدرات المنتخب الياباني، مشيرا إلى أن المنتخب الياباني في عالم كرة القدم حديث العهد، إلا أنه استطاع أن يطور من نفسه وتحقيق المعادلة الصعبة في المجموعة والصعود لدور الـ 16 في مجموعة قوية تضم منتخبات ألمانيا وإسبانيا، والتأهل من المجموعة كأـول منتخب.

كما أكد أن المنتخب الياباني من الممكن أن يواصل تألقه في المونديال وتخطي عقبة كرواتيا في دور الـ 16، لافتا إلى أن السرعات واللياقة البدنية ستكون الأمر الحاسم في المباراة، وهو ما ينطبق على مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.

موعد مباراة هولندا والأرجنتين فى ربع نهائى كأس العالم قطر 2022

ميسي يتوج بجائزة رجل مباراة الأرجنتين وأستراليا بكأس العالم