ناقد رياضي: الأهلي قادر يحرج نجوم العالم.. فيديو

أكد محمد عصام، الناقد الرياضي، أن النادي الأهلي يُعد واجهة مشرفة ومصدر فخر للدولة المصرية في البطولات الدولية، مضيفا أن فرق العالم تعمل حساب كبير عندما تواجه النادي الأهلي.

ولم يغفل محمد عصام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، مجهود فرق بطولة كأس السوبر المصري، قائلا إن فريق فيوتشر قدم مباراة ممتازة وكان خصم عنيد للنادي الأهلي في نهائي السوبر، بالإضافة إلى فريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، كانا واجهة مشرفة للكرة المصرية وبداية لإصلاح كروي في مصر يفيد المنتخب الوطني قبل بطولة أمم أفريقيا.

أشاد  محمد عصام، بفريق سيراميكا كليوباترا، قائلا إن الفريق يقدم أداء غير عادي في بطولة الدوري، ولو استمر على هذا المستوى مع بعض التدعيمات البسيطة سيكون له شأن آخر الموسم المقبل.

ولفت محمد عصام، إلى أن النادي الأهلي حقق 5 بطولات العام الجاري، مؤكدا أن الأهلي قدم مباريات ممتازة في وقت كانت الجماهير تشك في قدرات الفريق لا سيما قبل بطولة كأس العالم للأندية، إلا أنها كانت بداية قوة النادي الأهلي.

وتابع محمد عصام أن النادي الأهلي قادر يحرج نجوم العالم كله بدعم جماهيري كبير في كل أنحاء العالم كما حدث في بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية وبطولة كأس السوبر المصري بدولة الإمارات.