ناقد رياضي: الزمالك حاول التعاقد مع رضا سليم ولكنه فضل الانضمام للأهلي.. فيديو

كشف محمد عراقي، الناقد الرياضي، تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب المغربي رضا سليم، نجم الجيش الملكي، موكدًا أن المفاوضات كان بها شد وجذب في البداية، موضحًا أن نادي الزمالك أول من حاول التعاقد مع رضا سليم، ولكنه تواصل مع شركة تسويق ليس لها علاقة باللاعب.

رضا سليم فضل التعاقد مع الأهلي

وقال محمد عراقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن رغبة رضا سليم منذ البداية هي اللعب في النادي الأهلي، واللاعب وقع مع الأهلي، ثم بدأ الأهلي التفاوض مع نادي الجيش الملكي، قبل أن يحسم الأحمر الصفقة بصورة رسمية.

قيمة صفقة رضا سليم

وأضاف محمد عراقي، مساء اليوم الثلاثاء، أن قيمة انضمام رضا سليم للنادي الأهلي تصل لـ 2مليون دولار، يتم تقسيطها على 4 دفعات على مدار عامين، كما أن مدة التعاقد 4 سنوات قابلة لتمديد موسم خامس.

المفاضلة بين رضا سليم وبن شرقي

وتابع: هناك مكالمات هاتفية مسربة لنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو توضح رغبة الزمالك في التعاقد مع رضا سليم وتفضيله عن بن شرقي، كما أن المغربي رضا سليم حاز على إعجاب أغلبية المسئولين في الأهلي مقارنة باللاعب أشرف بن شرقي، وتم تصويت من إدارة الأهلي على المفاضلة بين بن شرقي وسليم وكانت النتيجة «4-1» لصالح الأخير.

وأوضح محمد عراقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن معسكر الأهلي القادم سيكون في ألمانيا بنسبة كبيرة، مشيدًا بالصفقات التي يبرمها الأهلي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، موضحًا ان النادي الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي لتدعيم الفريق.