ناقد رياضي: الزمالك معرض للعقوبة بسبب فضيحة تيشيرت مباراة أرتا سولار.. فيديو

علق الناقد الرياضي جمال الزهيري، على موقف بطولة الدوري المصري الممتاز، ووضع الفرق المصرية من المنافسة في البطولات الإفريقية.

وعلق الزهيري خلال لقائه له مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: أن بداية الدوري الجديد 2024 كان يجب أن يبدأ بمباراة قوية لفريقين أصحاب شعبية جماهيرية كبيرة.

وبشأن كأس السوبر الإفريقي، تابع جمال الزهيري خلال لقائه له مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: الاحتفال بالفوز بالبطولة الـ11 الإفريقية للأهلي جعلت هناك تراخي في اللعب، منوها أنه كان من الضروري إعطاء احترام للفريق المنافس، والهدف كان سهل تعويضه رغم التحكيم.

وبشأن مباراة الزمالك، علق الزهيري قائلا: «صدمة كبيرة للجمهور لأن الفريق متواضع جدا وخسر 9 أمام المقاولين العرب، وهذا جرس إنذار لفريق الزمالك فنيا وإداريا، والفريق عرّض نفسه لأزمة كبيرة بسبب لعب أحد اللاعبين بتيشيرت لا يحمل إعلانات وآخر يحمل إعلانات، مما قد يعرض الفريق لعقوبة من الاتحاد الإفريقي».

واستكمل: «الزمالك سيلتقي بيراميدز في أولى مباريات الدوري ولم يكن لديه أي صفقة جديدة يجريها بسبب وقف القيد، والتحكيم لابد أن يرفع مستواه مع رفع مستوى جودة حكام «الفار» مع مراعاة عدد الجماهير مع تقديم عدد من التسهيلات أكثر فأكثر» مختتما: «أفضل نظام للعب الدوري إما على دور واحد أو مجموعتين».