ناقد رياضي: سيراميكا كليوباترا كان لديه فرصة افتراس الأهلي.. وفيوتشر خصم عنيد

أكد سامح سمير، الناقد الرياضي، أن النادي الأهلي مصنف رقم واحد للفوز ببطولة كأس السوبر المصري رغم التجارب المحترمة من 3 أندية مشاركة في البطولة، على مستوى الإدارة وفرقة الكرة والأداء.

وأوضح الناقد الرياضي خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، لمناقشة وتحليل مباريات السوبر المصري بالنظام الجديد وتوقعات النهائي، أن فريق بيراميدز يعاني من سوء حظ غير طبيعي بعد وصوله لـ3 نهائيات في بطولات مختلفة وعدم تحقيقهم فضلا عن الفوز بالدوري رغم المنافسة الشرسة.

ولفت إلى أن فريق سيراميكا كليوباترا قدم مباراة رائعة ومتميزة جدا أمام الأهلي في قبل نهائي كأس السوبر المصري، وكان لديه فرصة لافتراس الأهلي، مضيفا أن هدف الأهلي تم إحرازه بشق الأنفس وبخطأ ساذج للغاية من مدافع سيراميكا.

وأضاف أن فريق فيوتشر لديه طموح في تحقيق إنجاز كبير في نهائي السوبر أمام الأهلي غدا، موضحا أن ريكاردو، المدير الفني لفيوتشر، يطمح في كسر شوكة كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي لديه فرصة كبيرة للفوز بالسوبر بعد تحقيقه المركز الثالث في كأس العالم للأندية بعدما فشل في تحقيق السوبر الأفريقي، لذلك الأهلي سيسعى للفوز غدا بهدف  مصالحة جماهيره، مؤكدا أن جمهور الأهلي اعتاد على تحقيق البطولات وثقافة الفوز كبيرة من جميع الأطراف، الإدارة واللاعبين والجماهير.

وتوقع أن يكون فيوتشر خصم كبير جدا أمام الأهلي في نهائي السوبر، مضيفا أنه احترم كولر عندما قال إنه يقدر فريق فيوتشر باعتباره خصم عنيد وقوي ولديه 50% من الحظوظ الفوز.