ناقد رياضي : قطر أسعدت الشعوب العربية وفخور باحتفالية المونديال .. فيديو

أكد الناقد الرياضي علاء عزت، حرص الزعماء العرب خلال القمة العربية بالجزائر، على دعم قطر في تنظيم كأس العالم 2022 وهو ما انعكس إيجابيا على الاحتفالية الافتتاحية للمونديال بحضور زعماء وملوك عرب.

أضاف علاء عزت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي كان على رأس القادة العرب في احتفالية افتتاح مونديال 2022.

تابع الناقد الرياضي، أن افتتاح مونديال 2022 وجه رسالة قوية للعالم بأن الدول العربية يمكنها تنظيم أحداث عظيمة، كما نجحت قطر في إسعاد الشعب العربي، مردفا: فخور باحتفالية كأس العالم بقطر.

أردف علاء عزت، أن المنتخب القطري من أكثير المنتخبات خوضا للمباريات الدولية خلال السنوات الماضية لكن أداءه الهزيل اليوم أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم كان مخيبا للآمال.

استكمل الناقد الرياضي، أن منتخب مصر كان يمكنه الفوز على الإكوادور، في حالة استبدال الأدوار بينه وبين المنتخب القطري.

أشار علاء عزت إلى أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل وتستطيع قطر استعادة قوتها مرة أخرى، ومن ثم ترتيب صفوف الفريق والمنافسة في كأس العالم.

وتوقع الناقد الرياضي، أن يكون الحصان الأسود في البطولة واحدا من دول الصف الثاني بأوروبا، مشيرا إلى أن البرازيل وألمانيا أصحاب الحظوظ الأوفر لحصد اللقب.

ملخص وأهداف مباراة الإكوادور وقطر في افتتاح كأس العالم 2022