ناقد رياضي مغربي : حققنا إنجاز ت تاريخي ونحلم بالتتويج بكأس العالم .. فيديو

أعرب الناقد الرياضي المغربي عادل الرحموني، عن سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد التغلب على منتخب البرتغال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في دور الـ 8 من البطولة.

الناقد الرياضي عادل الرحموني

وأضاف الرحموني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن منتخب المغرب حقق إنجاز تاريخي للعرب وإفريقيا لم يحدث سابقا لأي منتخب عربي أو أفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم.

وواصل الرحموني، أن منتخب المغرب نجح في تجميع العرب خلال المونديال وأصبح حلمهم جميعاً تحقيق لقب كأس العالم في أرض عربية، مؤكداً جميع الدول العربية تؤازر المغرب من أجل ذلك.

وتابع الرحموني، أن الجميع توقع أن مشاركة منتخب المغرب في المونديال ستكون تمثيل مشرف، ولكن نجحوا في إنجاز لم يسبق من قبل وهو التأهل لنصف نهائي كأس العالم.

وأشار الرحموني، إلى أن المنتخبات العربية تملك العديد من النجوم في مختلف الدوريات الأوربية، متسائلاً«لماذا لم نحلم بتحقيق لقب كأس العالم». كبير مشجعي السعودية يُهدي مكافأة وزير الرياضة إلى نادي الوحدة يوسف النصيري يطالب بدعم الجماهير المغربية أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم