ناقد رياضي: موسيماني «مش مصدق نفسه» أنه يتولى تدريب الأهلي

قال محسن لملوم، الناقد الرياضي، إن موسيماني سوف يضطر لمشاركة أيمن أشرف ومحمد شريف، بينما يكون باقي اللاعبين الدوليين على الدكة لتحفيز الفريق.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن موسيماني لديه مشكلات في الدفاع ويسعى لحلها.

وأضاف محسن لملوم، الناقد الرياضي، أن مباراة النادي الأهلي وبالميراس ستكون مهمة جدًا وقوية، حيث إن الفريق البرازيلي يحترم القلعة الحمراء وتاريخها.

ولفت إلى أن الفريق البرازيلي حصل على أفضل نادٍ خلال 2021، ويحتل المركز الثالث في الدوري البرازيلي، ويستعد منذ فترة لبطولة كأس العالم للأندية.

وأردف محسن لملوم، الناقد الرياضي، أن موسيماني يكتنفه بعض القلق من التجديد للنادي الأهلي، ويرغب في تجديد عقده لمدة سبع سنوات على غرار مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، وهذا حسب تصريح موسيماني.

وأشار إلى موسيماني تمكن خلال فترة توليه القلعة الحمراء، من تحقيق إنجازات عديدة، وتحقيق بطولات تاريخية، منها دوري أبطال أفريقيا مرتين.

وأكد أن مدرب الأهلي «مش مصدق نفسه» أنه يتولى تدريب النادي الأهلي صاحب الاسم الأكبر في القارة الأفريقية والشرق الأوسط، لافتا إلى أن الدعم الموجه للاعبي الأهلي مضاعف قبيل مباراة بالميراس بطل أمريكا الجنوبية.

موسيماني: مباراة الأهلي أمام بالميراس صعبة وعلينا التحلي بالتواضع

موسيماني يقود الأهلي أمام مونتيري بعد سلبية مسحته

https://www.youtube.com/watch?v=MvL81ssIX7c