ناقد رياضي : هدف كهربا الملغي في السوبر صحيح 100%.. والحكم كان متوتر

علق الناقد الرياضي جمال الزهيري، على بداية بطولة الدوي المصري الممتاز، وموقف الفرق المصرية من المنافسة على البطولات الإفريقية.

وأكد الكاتب الصحفي جمال الزهيري، أن المرحلة المقبلة يجب أن تكون هناك منافسة قوية بين فرق الدوري؛ وذلك لخدمة المنتخب المصري وخروج الدوري بشكل تنافسي جميل.

وعلق خلال لقائه له مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: المباريات الأولى للدوري 2024 تزامنت مع سلبية نتائج الفرق المصرية في البطولات الإفريقية وخسارة الأهلي كأس السوبر الإفريقي.

وبشأن أحداث مباراة كأس السوبر الإفريقي، تابع: الحكم الجابوني كان متوترا في المباراة، والشوط الأول كان سجالا بين الفريقين حتى أحرز الفريق الجزائري هدف الفوز، ليتراجع الفريق الجزائري ويربك حسابات مارسيل كولر.

وعلق قائلا: هدف كهربا الذي ألغي صحيح بنسبة 100%، ولا نجامل الأهلي على حساب اتحاد العاصمة، وعيب الأهلي في المباراة أن اللاعبين لم يعودوا بسرعة في اللقاء.

وبشأن مباراة الزمالك، استكمل: «مدرب الزمالك يسير عكس الطبيعي من خلال فرض طريقته على اللاعبين، معلقا: أوسوريو حتى الآن لم يظهر بصمته في التشكيل منذ مجيئه».

وحول عودة الجماهير، أضاف الناقد الرياضي: «مع استمرار تجربة شركة تذكرتي في منع تسلل الجماهير غير حاملي البطاقات للمدرجات، مع ضرورة عودة وزيادة الجمهور تدريجيا للملاعب».

واختتم:  يجب على اتحاد الكرة الاستعداد كل عام وإصلاح المشكلات التي تكررت في المسابقات السابقة، مع الالتزام بالروح الرياضية وتطبيق العقوبات على الجميع.