ناقد رياضي يحذر الأهلي من تكرار سيناريو بايرن ميونخ أمام الريال .. فيديو

كشف شريف عبد القادر، الناقد الرياضي، كواليس المباراة المرتقبة بين الأهلي وريال ومدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، موضحا أن الفريق الملكي سيأخذ الأمر بجدية وليس مثلما حدث في المباراة الودية بين الفريقين مطلع القرن الحالي.

كولر مدرب ذكي

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المدير الفني للأهلي كولر مدرب ذكي ويخرج بمظهرين ؛ أولهما الهادئ الواثق من نفسه أمام الجمهور، والثاني منتهى القوة والحسم والصرامة والعنف، بدليل قائمة المونديال التي استبعد منها عدد من اللاعبين مثل سافيو وكريستو.

ولفت شريف عبد القادر، الناقد الرياضي، إلى أن كولر مدرب ناجح في مسيرته داخل أسوار القلعة الحمراء، وحقق 16 فوزا في 20 لقاء، وكانت باقي المباريات تعدل ولم يتأخر في أي منها.

خطة الأهلي أمام ريال مدريد

وحول خطة لعب الأهلي أمام ريال مدريد، أكد شريف عبد القادر، الناقد الرياضي، أنه من المفترض الاعتماد على التوازن ببين الهجوم والدفاع، وليس الدفاع فقط، حتى لا يتكرر سيناريو الأهلي وبايرن ميونخ.

وأشار إلى أن كورتوا أهم غيابات نادي ريال مدريد أمام الأهلي، من بين العديد من الإصابات التي لم تشارك أمام القلعة الحمراء، موضحا أن تأثيره أكبر من تأثير كريم بنزيما.

وشدد شريف عبد القادر، الناقد الرياضي، على أن كولر استعد لمونديال الأندية بداية من مباراة الزمالك، التي غاب عنها 6 لاعبين من الشياطين الحمر.

واستطرد أن فينيسيوس الأخطر في  بريال مدريد الإسباني وهو اللاعب الملكي الذي يخشاه الفريق الكتالوني، مختتما «الأهلي فريق جماعي وخالي من عناصر الخطورة مثل الخطيب وأبو تريكة».

نجم الهلال السابق: ننتظر الأهلي بنهائي مونديال الأندية على أحر من الجمر

سالم الدوسري يتقاسم لقب «هداف العرب» مع نجم الأهلي في مونديال الأندية

عادل عبد الرحمن: الأهلي يلعب كرة مُقاربة لريال مدريد.. وأتوقع تأهل الأحمر