ناقد رياضي يكشف سبب الخلاف بين الخطيب وشركة الكرة بالأهلي.. والمرشح لخلافة ياسين منصور.. فيديو

قال شريف عبد القادر، الناقد الرياضي ومدير تحرير الجمهورية، إن استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور كانت متوقعة؛ لافتًا إلى أن سواريش المدير الفني للأهلي قدم أداءً متواضعًا مع الفريق.

سواريش

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه كانت هناك تسريبات من شركة الكرة قالت إن مجلس إدارة الأهلي مع استمرار سواريش مديرًا فنيًا للفريق، والخلاف بين محمود الخطيب وشركة الكرة كان بسبب تراجع مستوى سواريش.

وتابع أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان ضد بقاء سواريش، وشركة الكرة كانت ترفض ذلك، وكان لابد من إجراء تغيير في مستوى الفريق مع حجم الصفقات التي أبرمها الأهلي، مشيرًا إلى أن الجمهور والإعلام لن يصبرا على سوء مستوى فريق الأهلي.

شركة الكرة بالأهلي

وأوضح أنه يمكن أن يكون هناك رجال أعمال محبين للأهلي، على شاكلة ياسين منصور، يقودوا لقيادة هذا المنصب بالنادي الأهلي مثل مصطفى مراد فهمي، لافتًا إلى أن هذا الخلاف منذ فترة كبيرة وكان هناك تسريبات من شركة الكرة.

وأكد أن كارلوس كيروش مرشحًا لتولي تدريب النادي الأهلي، إلى جانب وحيد خليلوزيتش، وشركة الكرة هي من أصرت على تولي سواريش مهمة تدريب النادي الأهلي؛ بعد استشارة مدرب الأهلي الأسبق مانويل جوزيه، لافتًا إلى أن سواريش يمكنه شغل منصب المدرب وليس مديرًا فنيًا.

https://www.youtube.com/watch?v=mVP5ybSmhzU

تفاصيل استقالة شركة الكرة بالأهلي.. مطروحة منذ 10 أيام.. فيديو

سواريش أكبر خطيئة.. تعليق أحمد موسي على استقالة شركة الكرة بالأهلي .. فيديو