ناقد رياضي يكشف نقاط ضعف اتحاد جدة ويحذر دفاع الأهلي

قال الناقد الرياضي، محمد عبد الوهاب، إن مباراة الأهلي واتحاد جدة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، نهائي مبكر بين ثنائي كبير لديهم شعبيه وبطولات عالمية وقارية.

وأضاف عبد الوهاب خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن إمام عاشور يعد أفضل لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، وسيكون كلمة السر لفوز الأهلي في هذه المباراة، مؤكداً أنه يستطيع صناعة الفرص للمهاجمين بطريقة سهلة.

وطالب عبد الوهاب، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، الدفع بالثلاثي محمود كهربا وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة في خط الهجوم، للضغط على مدافعي اتحاد جدة مبكراُ، قائلاً: «أفشة أفضل خيار في وسط ملعب الأهلي أمام اتحاد جدة».

وأشار عبد الوهاب، خلال تصريحاته، إلى أن مدافعي الأهلي لديهم دور كبير لوقف خطورة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، قائلاً: «نادي الاتحاد لا يخوف هجومياً والدليل نتائجه قبل المشاركة في مونديال الأندية»، مؤكداً أن نقطة ضعف فريق اتحاد جدة هو خط الدفاع، بسبب حالة البطيء لدي بعض مدافعي الفريق بسبب عامل السن، مؤكداً أن عودة أحمد حجازي لتشكيل العالمي دعم قوي لاتحاد جدة في مواجهة الأهلي.