نانسي عجرم تجيب على أسئلة الجمهور في عيد ميلادها.. لأول مرة تكشف أصعب أيام عاشتها

احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 40 على طريقتها الخاصة، وحرصت أن تجيب على أسئلة متابعيها وجمهورها، وقالت عن حب الناس لها: «هو كل شيء لي وبقدم فني للناس ومحبتهم نعمة مش كل حد يقدر يحصل عليها».

رد نانسي عجرم على أسئلة الجمهور

وفيما يخص تعاون نانسي عجرم ومروان خوري، علقت لفنانة اللبنانية قائلة: «منتظراه وكان بيقولي إننا نقدم سوا أغنية، وممكن تكون الأغنية معه بتاخد وقت».

وسألها أحد المتابعين: هل تواصل تقديم حفلات أون لاين، وهل تكرر تجربة حفل «تيك توك؟»، لترد قائلة: «هذه فكرة أحب تقديمها لكن الوقت لا يساعدني حتى لتصوير أغنية، هذا المشروع كبير ويحتاج لتنسيق وتحضيرات كثيرة لكن لم أوقفه».

رد نانسي عجرم على أسئلة الجمهور رد نانسي عجرم على أسئلة الجمهور

حفلات نانسي عجرم الجديدة

وعن حفلاتها المقبلة الجديدة، قالت إنها ستحيي خلال موسم الصيف حفلات في دبي ومصر والأردن وتونس، كما تقدم أغنية جديدة في الصيف، وتفاضل بين أغنية مصرية وأخرى لبنانية، أما أصعب أيام مرت عليها هي عندما غابت عن بيتها 20 يومًا لأول مرة».

وتابعت أنها كانت بسبب جولتها الغنائية في كندا وأمريكا، حيث بكت كل يوم بهذه الفترة لأنها لم تتمكن من الاتصال ببناتها إلا مرة واحدة في اليوم، لكنها كانت سعيدة بلقاء جمهور لم تقابله منذ فترة طويلة.

وأشارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى أن الحفلة التي قدمتها، بداية فترة كورونا كانت أكثر مشروع تأثرت به، وقالت عنه: «كان أول الكورونا، وكنا بنعيش تجربة صعبة مش عايشينها قبل».

نانسي عجرم نانسي عجرم

نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

وقالت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، عن شيرين عبد الوهاب: «بحب كل أغاني شيرين، عندها هويتها في صوتها وطريقة غناها وأغانيها حلوة وحتى لو أغنية عادية بصوت شيرين بتطلع حلوة».

وتحدثت عن ابنتها الكبرى ميلا، وقالت عنها: «بحب كل شيء في ميلا، عندها أسرار مع إن عمرها 14 سنة، ولما يكون عندها هدف بتشتغل عليه لغاية ما تحققه».

وأدت نانسي على دعم زوجها الطبيب فادي الهاشم لها، معلقة: «فادي بعيد عن إنه يغير عليّ، هو من مشجعي نجاحي واسمي، وإذا غار فغيرته على نجاحي وهو بيعرف قيمة النجاح لأنه طبيب ناجح».

نانسي عجرم نانسي عجرم

نانسي عجرم نانسي عجرم

نانسي عجرم

مفاجآت فيلم شوجر دادي.. جوهرة ممثلة ونانسي عجرم مطربة

أفلام عيد الفطر 2023.. نانسي عجرم مفاجأة فيلم شوجر دادي

نانسي عجرم تتجول في شوارع إيطاليا.. الحياة حلوة

نانسي عجرم تحيي حفلا غنائيا في أمريكا بهذا الموعد  

نانسي عجرم تحقق 34 مليون مشاهدة بـ أغنية علشانك