نانسي عجرم تروج لأغنيتها الجديدة «من نظرة».. فيديو

روجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لأغنيتها الجديدة، «من نظرة»، والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، ضمن أغاني صيف 2024.

ونشرت نانسي عجرم، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على نستجرام، من كواليس تصوير أغنية «من نظرة»، على طريقة الفيديو كليب، وظهرت خلاله وهي تحمل في يدها بوكيه ورد من اللون البمبي.

وعلقت نانسي عجرم على مقطع الفيديو قائلة: «7-7 الساعة 7.. من نظرة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم وعمرو دياب

كشفت الفنانة نانسي عجرم مفاجآت وتفاصيل جديدة عن فيلمها مع الفنان عمرو دياب، معربة عن سعادتها بالإعلان عن مشروع فيلم سينمائي يجمعهما.

قالت نانسي عجرم عبر تصريحات تلفزيونية: «حكينا في موضوع الفيلم، وحتى الآن ما في تفاصيل كتير، ويسعدني إننا نجتمع في فيلم، خاصةً تحت إدارة هيئة الترفيه صاحبة الأعمال الناجحة دائمًا».

فيلم نانسي عجرم مع عمرو دياب

وفيما يخص لهجتها بالعمل هل ستكون مصرية أم لبنانية، علقت قائلة: «هذا واحد من التفاصيل التي لم نناقشها، لكن أكيد راح أحكي لهجتي ويمكن نخلط الاثنين».

واختتمت نانسي عجرم حديثها عن أول تجربة تمثيل لها مع عمرو دياب: «ويمكن أخلي عمرو يحكي شوية لبناني، وأنا أحكي شوية مصري وأنا متعودة على اللهجة المصرية في الأغاني والحديث، وأتعامل مع كثير من الملحنين والشعراء من مصر».