نانسي عجرم تكشف أسرارها: «قررت الاعتزال وعلقت صورة راغب علامة في غرفتي»

نانسي عجرم تصدر اسمها التريند بمؤشر البحث جوجل بعد حديثها عن مصر، وكشف أسرارها وتفاصيل عن حياتها الخاصة لأول مرة.

تصريحات نانسي عجرم

قالت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية إنها كانت تحب راغب علامة عندما كانت صغيرة حتى علقت صورته في غرفتها، لافتة إلى أن أول حفل جمعهما لم تكن مشهورة بعد لكنها شعرت بحرج أن تذهب إليه وتخبره بإعجابها به.

أضافت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا أكبر إخواتي وكنا دائمًا نلعب سويًا في المنزل، ونخترع الألعاب كي نتسلى، وكان أمتع خروجة لنا وقت الإجازة نذهب عند خالتنا، وكنا حقيقي نستمتع بعكس الأطفال اليوم».

استكملت نانسي عجرم : «أصبح الموبايل لا يفارقهم وهذا بالطبع سلاح ذو حدين، لذلك وضعت هذا العام قوانين صارمة لأولادي بألا يمسكوا الموبيل سوى ساعتين في اليوم، وكنت أتمنى أن يجربوا ألعابنا ونحن صغار».

نانسي عجرم نانسي عجرم

أسرار نانسي عجرم

تحدثت نانسي عجرم مؤخرًا عن أسرار حول حياتها وطفولتها، قائلة: «والدي كان يريد أن أتعلم كل شيء بدري، فجعلني أبدأ الغناء في سن صغيرة كما جعلني أتعلم السواقة وأنا في عمر 9 سنوات، ووالدي هو من اكتشف موهبة صوتي».

وتابعت: «عندما كنت أردد الأغاني وراء جدتي فبدأ يعلمني الغناء وبدأ يشترك لي في برامج صغيرة في بلدتنا وعندما يحضر له ضيوف كان ينادي عليّ ويجعلني أغني أمامهم، لكن كنت بمدرسة لا تحب الغناء وكانوا دائما ينصحونني أن أتوقف عن الغناء».

استطردت نانسي عجرم : «ويقولوا لي كيف أسهر في الحفلات وأتي للمدرسة في اليوم الذي يليه باكرًا وهذا من المؤكد سيؤثر على الدراسة، وما كان على والدي إلا أنه قام بنقلى على الفور لمدرسة أخرى، ومن حسن حظي أن المدرسة الجديدة كانت تحب الغناء».

نانسي عجرم

إحباط نانسي عجرم

إحباط نانسي عجرم أثار التساؤلات حول جمهورها، حيث أكدت أنها أصيبت به عام 1998، معلقة: «كنت سجلت ألبوم ولم ينجح النجاح المتوقع، وكان والدي يقف جانبي دائمًا ويدعمني، ولكنه في الآخر لا يملك الخبرة الكافية في المجال».

قالت نانسي عجرم أيضًا: «وكان لا يوجد أشخاص تساعدنا على ذلك، وأنا بطبعي لا أحب اللون الرمادي فإما أن أنجح أو لا أنجح، فكانت الفترة فترة ضياع بالنسبة لي فقررت الاعتزال وأن أجعل الغناء هواية ولكن والدي اعترض، إلى أن عرفت جي جي لمارا الذي اكتشفت أن زوجته كانت تحبني جدًا وتنبأت بنجاحي منذ البداية».

وعن أول حب فى حياتها، قالت نانسي عجرم إنه كان فى المدرسة وكانت هى وحبيبها مازالوا أطفال، مضيفة: «كان بيكتبلي جوابات ويبعتها وأرد عليه بجوابات لكن مكناش بنتكلم وكنا بنشوف بعض وقت الفسحة فقط وانتهت قصة الحب بنقلي من المدرسة».

نانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي  نانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

نانسي عجرم ومصر

استكملت نانسي عجرم كلامها وقالت: «لما أنزل مصر لازم اضرب كشري، أنا بأكل الحاجات الخفيفة والكشري، ولازم أقول بضرب كشري عشان أبقى مصرية 100%، والحمام المحشي».

واختتمت: «أول حفلة جماهيرية لي كانت في مصر وكنت لسه صغيرة وبغني أغاني ليا وأغاني لمطربين آخرين، ومكنتش أتوقع النجاح».

نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي

نانسي عجرم تكشف مفاجأة عن علاقتها بمصر: لازم أضرب كشري