نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي

تداولت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول الفنانة نانسي عجرم أنها ترفض الغناء مع الفنانة نوال الزغبي في حفل يجمعهما خلال الفترة المقبلة يوم ليلة رأس السنة 2023.

شائعة رفض نانسي عجرم الغناء مع نوال الزغبي

كتبت آحدى الصفحات على موقع تويتر: «رفضت ملكة البوب العربي نانسي_عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي بعد طلب نوال عدة مرات الغناء معها وان يكون هناك ديو يجمعهم».

نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي

ردت نانسي عجرم على الأخبار المتداولة وقالت: «هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع».

وتابعت نانسي عجرم حديثها: «كل الفنانين مشاركين 'سوا' بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع او معقول يطلع».

حفل Trio Arabic Night

جدير بالذكر أن النجوم المشاركون في حفل Trio Arabic Night، بدأوا بروفات حفلهم الغنائي، المقرر إقامته ليلة رأس السنة 2023، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حفل Trio Arabic Nightيشار إلى أن حفل Trio Arabic Night، يجمع 12 فنانًا وفنانة من الوطن العربي، وهم نانسي عجرم، إليسا، أصالة، نجوى كرم،أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وائل كفوري وليد توفيق ، بهاء سلطان.

مشاهد لا تُنسى.. نانسي عجرم والأطفال قصة حب لا تنتهي

نانسي عجرم تكشف مفاجأة عن علاقتها بمصر: لازم أضرب كشري