نانسي عجرم: لا أؤمن بالحظ وكنت أتمنى أعيش في زمن بليغ حمدي

كشفت الفنانة نانسي عجرم أسرار من حياتها الشخصية، وحقيقة إيمانها بالحظ بجانب علاقتها بمدير أعمالها جيجي لامارا.

قالت نانسي عجرم عبر تصريحات تلفزيونية: «لا أؤمن كثيرًا بالحظ بل أؤمن بالمثابرة والشخص يشتغل على نفسه ويطورها ومنذ صغري حياتي كلها مثابرة وكنت أعمل على تطوير صوتي وأحفظ الأغنيات».

تصريحات نانسي عجرم

وتابعت: «عملي على نفسي هو من فتح هذه الأبواب أمامي وجيجي عندما أتى إلى حياتي أكيد كان يعلم بي، ولكنني لم أكن مشهورة وقتها وجيجي أخي وأبي ومدير أعمالي».

وتحدثت نانسي عجرم عن بناتها، قائلة: «عندي جيلان في البيت، ميلا وإيلا، تحبان الرواق، ونذهب لتناول طعام الغداء أو العشاء مع بعضنا، ونأتي بالأغراض مع بعض وأنا بمثابة صديقة لهما و أعمارهما 15 عامًا، و13 عامًا، أما ليا عمرها 5 سنوات، ألعب معها ترامبولين وبيت بيوت، وأذهب معها إلى الآخر وما تريده أحققه لها».

نانسي عجرم نانسي عجرم

أعمال نانسي عجرم

وأشارت إلى أنها تتمنى لو أنها كانت تعيش في زمن بليغ حمدي، وكانت تحب أن تغني «العيون السود» للراحلة وردة، وقالت عن أشهر أغانيها: «أغنية أخاصمك آه كانت بداية نجاحي ولم تكن مدرجة ضمن ألبوم يا سلام قبل أن أطرحها وتكون سبب نجاحي الكبير، ثم جاءت أغنية أه ونص وأكملت هذا النجاح».

وقالت نانسي عجرم في رسالة لـ عمرو دياب: «بحب كثير شغلك و نجاحك»، مضيفة: «أحب أغنية قلبي عشقها لـ راغب علامة، وأحبه جدًا وكنت من جمهوره في صغري وأقوم بوضع بوستراته في غرفتي».

نانسي عجرم