نانسي عجرم: والدي كان بيحفظني أغاني وأنا طفلة ويعزم أصحابه عشان يسمعوني

تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن بدايتها دخول مجال الموسيقى، وكيف شجعها والدها على تحقيق حلمها الذي كان يحلمه لنفسه من قبل.

نانسي عجرم تتحدث عن والدها

قالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية: 'والدي كان بيجيب ليا أغنية جديدة كل فترة ويطلب مني حفظها في يومين وبعد كده كان يعزم ناس أصحابه ويطلب مني الغناء امامهم، وجميعها أغاني قديمة'.

نانسي عجرم

وتابعت: 'كنت احفظ الأغاني واكتبها حتى تثبت في عقلي، وكنت اسأله لماذا يفعل معي هذا، واشكره حاليا على ما فعله معي فقد طور موهبتي وتعلمت الغناء وتدربت على أعمال ربتني فنيا، وهو كان شايف فيا حلم ونفسه يحققه بالغناء'.

واستكملت نانسي عجرم حديثها، قائلة: 'كل السنوات قبل الأربعين تحضير لهذا العمر، وانا احب تفكيري وتطلعاتي واشعر اني اراها بطريقة أحلى، وانا أعيش الحياة بظروفها واختباراتها وايامها واستفيد من كل لحظة وكل شيء يصنع مني نانسي التي احبها، واشعر بتغيير حلو'.

 وتقول كلمات أغنية «مشكلتك الوحيدي»:

أعادت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، طرح أغنية «مشكلتك الوحيدي»، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد قاربة عامين من طرحها في يونيو 2021، على طريقة Lyric Video.

تعاونت نانسي عجرم في أغنية «مشكلتك الوحيدي»، مع الشاعر علي المولى، والملحن أيمن قميحة، وهي من توزيع باسم رزق، وأخرج الفيديو كليب المخرج هاس غدار.

أنا مشكلتـك الوحيـدي اللي مستحيـل تنحـل

من هلّا لآخر عمرك عقلبك قاعـدي رح ضـل

أنا هـيي الكـل ما بتظهر بحياتـك بيختـفوا كـل البقـيي

إحتمال إنك تنساني هو صفر بالمية

ما بينمحي مني حرف

أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ

وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبسّ

وعلى الجانب الآخر تستعد الفنانة نانسي عجرم إلى خوض تجربة التمثيل لأول مرة خلال مشوارها الفنّي، من خلال المشاركة في بطولة فيلم «شغل كايرو»، مع الفنان كريم عبد العزيز، ومن المقرر بدء التحضيرات لإنطلاق التصوير خلال الأيام القادمة.