نانيس في دعوي خلع : زوجي بخيل ومش عايز يجيبلي خدامة

لاتزال بعض القضايا المتداولة أمام محاكم الأسرة تحتفظ لذاتها بطبيعة خاصة من الغرابة والإثارة، لا سيما دعاوى الخلع التي تتعدد أسبابها وتتصاعد معها المشكلات الزوجية.

ومن بين دعاوى الخلع الغريبة، دعوى أقامتها الزوجة العشرينية ' نانيس' والتي تعمل موديل ضد زوجها ' فؤاد' صاحب مصنع ملابس، أمام محكمة أسرة التجمع الخامس.

«بخيل ورافض يحضر شغالة تساعدني في أعمال البيت» هكذا ادعت نانيس ضد زوجها، مؤكدة أنها تزوجته قبل ثلاث سنوات، بعد قصة حب تكللت بالزواج.

وأضافت أنها طيلة الفترة السابقة على الزواج دوام فؤاد، على إيهامها بحياة زوجية سعيدة ومليئة بالهناء، واعداً إياها بتوفير كل متطلباتها.

وتابعت نانيس: «ولكنى فوجئت بعكس كل هذا حيث ظهر بخله من شهر زواجنا الأول، واستمر بخله على الرغم من إنجابنا طفلة، ونظرا لطبيعة عملي كـ' مودل' طلبت منه خادمة تساعدني في أعمال المنزل، ولكنة رفض قائلا' كل الستات بتعمل متطلبات بيتها بنفسها… وأنا مش معايا فلوس… الخدامة مرتبها كبير'.

وأضافت أنها نتيجة لرد فعله وبخله نشبت بينهما الكثير من المشاكل تطورت إلى مشاجرات، فطلبت منة الطلاق وتدخل الأهل للصلح بينهم.

وتستكمل ' نانيس' أنها عقب العودة للمنزل مرة أخري، انتظرت لتنفيذ الوعد بإحضار خادمة، ولكن دون جدوى، فقررت رفع دعوى خلع، وبحضور نهى الجندي المحامية، قبلت المحكمة الدعوى.

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها والسبب والدته.. «حماتي بتبرقلي»

صابرين تطلب الخلع وأمام محكمة الأسرة: كان رياضي وطلع له كرش

حكاية حنان داخل محكمة الأسرة: بيرجع البيت وش الصبح.. والزوج: أنا راجل في بيتي

عواطف في دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة: سابني بعد ما اغتنى

الرجل الثالث.. محكمة الأسرة تقبل دعوى علا غانم بخلع زوجها