ناهد السباعي: بسبب إن روحانياتي عالية بتواصل مع الأموات

تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن تواصلها مع الموتى بعد وفاة شقيقها، مشيرة إلى أنها تتواصل معه ومع والدها.

ناهد السباعي وتواصلها مع الموتى

قالت الفنانة ناهد السباعي في تصريحات تلفزيونية أنها تشعر دائمًا بوجود شقيقها ووالدها المتوفيان بجانبها، وتحدثت عن فكرة تواصلها مع الأموات مشيرة إلى أن ذلك يحدث لها بسبب روحانياتها العالية وتقربها من الله.

وتابعت ناهد السباعي حديثها، وقالت: «لما بيتعرض لي فيلم جديد، أنا أخويا الله يرحمه كان بيحب شغلي جدًا، فممكن أحس أنه مبسوط وفرحان بيا وأنه جمبي وحواليا دلوقتي وأحلم بيه».

وأضافت: «لما أتكلمت في كدة من قبل، قالوا إن دا دجل وشعوذة، لكن أنا شايفة أن لما الناس روحانياتها بتكون عالية وبتقرب من ربنا، ساعات بحس أن ربنا بيوجهنا وبيقولنا أمشي كدة، وده معناه أن ربنا بيكلمني، وليه محسش بالأموات ما إحنا شوفنا ده في السينما».

ناهد السباعي تتحدث عن تجميد البويضات

وعلى جانب أخر تحدث الفنانة ناهد السباعي، عن تجميدها للبويضات، ما جعل تصريحاتها تتصدر التريند بجانب حديثها عن تبرؤ الفنان محمد رمضان من فيلم إحكي يا شهرزاد.

كشفت الفنانة ناهد السباعي، في تصريحات تلفزيونية عن تجميد بويضاتها بطلب من والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وقالت: «طبيعي كان نفسي أكون أم، وجمدت بويضاتي بعد ما طلبت مني والدتي».

وتابعت ناهد السباعي حديثها، وقالت: «كان لازم أجمد بويضاتي علشان مكونش متسرعة في اختيار شريك يكون معايا أضطر أخلف، واختار شريك حياتي بشكل أحسن، ومكونش خايفة من المستقبل، وأريح والدتي وأختي، وعلشان يكون اختياري سليم ونفسي يكون أولادي شبه والدهم».

ناهد السباعي: جمدت بويضاتي عشان متسرعش في الجواز وبواظب على الأذكار

ناهد السباعي: بخاف من الحسد ومواظبة على الأذكار والصلاة

ناهد السباعي: مبحبش الرجل الغيور.. وهذه مواصفات فتى أحلامي

ناهد السباعي ترد على محمد رمضان برسالة قاسية

ناهد السباعي تحتفل بعقد قران شقيقتها بحضور أسرة فريد شوقي.. صور