ناهد السباعي بعد شهر من وفاة والدتها: عقلي يتحدث لكِ وقلبي يبحث عنك

حرصت الفنانة ناهد السباعي على توجيه رسالة مؤثرة لوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت نهاية عام 2023 الماضي، حيث تحدثت عن اشتياقها الكبير لوالدتها.

ناهد السباعي ووالدتها

نشرت الفنانة ناهد السباعي فيديو من جلسة تصوير جمعتها بوالدتها قبل وفاتها، وكتبت: 'مامي مر شهر ولا زلت لا أصدق ذلك، عقلي يتحدث لك وقلبي يبحث عنك'.

وتابعت: 'مشتاقة إلى حضنك، وليالينا الجميلة معا ورحلاتنا التي لا تنسى أفتقد كل شيء، أتمنى أن تنعم روحك في الجنة مع أخي وأبي'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

واستكملت ناهد السباعي حديثها، وقالت: 'اللهم اغفر لأمي وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة'.

ناهد السباعي في مسلسلات رمضان 2024

وعلى جانب أخر، أعلنت الفنانة ناهد السباعي مشاركتها في مسلسلات رمضان 2024، ويعد أول عمل لها بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

ونشرت ناهد السباعي صورة جمعتها بالفنان حسن الرداد عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، تعلن من خلالها الانضمام لمسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وعلقت الفنانة على خبر انضمامها لمسلسل محارب أمام الفنان حسن الرداد، قائلة: «بسم الله توكلنا على الله».

حرصت الفنانة ناهد السباعي على أن ترثي والدتها ناهد فريد شوقي ووالدها وشقيقها الراحلين، من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ناهد السباعي في مسلسلات رمضان 2024 ناهد السباعي في مسلسلات رمضان 2024

ناهد السباعي ووالدتها

علقت ناهد السباعي على الصور التي نشرتها على انستجرام: «عندما فقدت أخي شعرت أنني فقدت حارسي، وعندما فقدت والدي شعرت أنني فقدت العمود الفقري».

وتابعت: «ثم فقدت أمي شعرت أنني فقدت الدعوات والسلام ونفسي فأدركت أن الله هو وليي الوحيد وهو ولي أمري، وقوتي الوحيدة».