ناهد السباعي تكشف عن موقف إنساني جمع بينها وبين دلال عبد العزيز

تصدرت الفنانة ناهد السباعي، محركات البحث على «جوجل»، بعدما كشفت عن مواقف إنسانية جمعت بينها وبين الفنانة دلال عبد العزيز ، عبر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

دعمت الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة ناهد السباعي في جنازة والدها وشقيقها، ونشرت «السباعي» صورة من الجنازة وعلقت عليها قائلة، «أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى ومسبتنيش أنا وأختي، وبابا ساب وصيته معها.. ساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزا وقبل كل الناس».

وأضافت: «ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين».

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

ولازالت الفنانة دلال عبد العزيز داخل أحد المستشفيات بالعناية المركزة، تقاوم تداعيات فيروس كورونا، بعد ما أثبتت النتيجة الأخيرة للفيروس سلبيتها .

وقال مصدر مقرب من دلال عبد العزيز لـ” موقع قناة صدي البلد”، أنها لازالت تعاني من مشكلات خاصة بالتنفس، وقلة نسبة الأكسجين، وتحتاج إلى نسبة أكبر باستمرار ، نتيجة لحدوث تليف علي الرئتين .

أخر أعمال ناهد السباعي

أخر أعمال الفنانة ناهد السباعي كان خلال مشاركتها في بطولة فيلم «ماكو»، والتي دارت أحداثه حول قصة حقيقية، ويعتبر العمل أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، ويتناول ‏قصة العبارة «سالم ‏إكسبريس» وحادثها الشهير، من خلال 8 أفراد في رحلة ب‏أعماق ‏مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏في مكان ‏مليء ‏بالذكريات.

«ماكو» من بطولة نيقولا معوض، وناهد السباعي، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وبسمة، وفريال يوسف، وخالد أنور.

ناهد السباعي عن دلال عبدالعزيز : «بابا ساب وصيته معاها»

ناهد السباعي تتعرض لكسر في ذراعها