ناهد السباعي عن خلاف خالتها رانيا فريد شوقي ووالدتها: كنت قليلة الأدب لأني مريضة بأمي

عاشت بنات الفنان الكبير فريد شوقي في صراعات بسبب الميراث عقب وفاتها، حيث تشاجرت بناته من زوجته الأولى وهي هدى سلطان وبناته من زوجته الأخيرة سهير ترك.

خلاف بنات فريد شوقي

كان هناك خلاف كبير بين المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي ابنة هدى سلطان، وبين شقيقتها رانيا فريد شوقي ابنة سهير ترك، وذلك بسبب سيطرة الأولى على شركة والدها، ما آدى إلى خلافات كبيرة وصلت إلى المحاكم، كما وصلت لنشوب مشاجرات بين الفنانة ناهد السباعي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي وبين خالتها رانيا فريد شوقي.

بنات فريد شوقي

ناهد السباعي تعلق على الخلاف مع خالتها رانيا فريد شوقي

قالت الفنانة ناهد السباعي في تصريحات تلفزيونية قبل ذلك: 'بالفعل كان هناك شجار بين والدتي وخالتي النجمة رانيا فريد شوقي وأنا كنت قليلة الأدب جدا ضد رانيا.. فأنا مع والدتي في أي حاجة فأنا مريضة بأمي'.

وتابعت ناهد السباعي حديثها، وقالت: 'قمت بالاعتذار لها بعد الخلاف، كما قدمت اعتذارا لها خلال البرنامج، وتمنت ألا يكون هناك خلاف بينهما'.

ناهد السباعي ناهد السباعي

بنات فريد شوقي

جدير بالذكر أن فريد شوقي تزوج خمس مرات الأولى من ممثلة هاوية وهو في الثامنة عشرة من عمره وكانت تغار عليه كثيرًا، الثانية من محامية أحبها كثيرًا وقال لها إن لم تتزوجه سينتحر ثم تزوج من ممثلة غير معروفة زينب عبد الهادي وأنجب منها منى، ثم النجمة هدى سلطان التي أحبها حتى وفاته رغم الانفصال وأنجب منها ناهد، منها وأخيرًا السيدة سهير ترك التي ظلت معه حتى وفاته وأنجب منها عبير ورانيا لذلك لقب بأبي البنات. وقد عمل من أبنائه في الفن الفنانة رانيا فريد شوقي والمنتجة السينمائية ناهد فريد شوقي.

بنات فريد شوقي

ناهد السباعي تودع والدتها

ودعت الفنانة ناهد السباعي، والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة عقب وفاتها صباح 5 ديسمبر الجاري.

كتبت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى'.

وتابعت: 'الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء و الدوام لله وحده'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

توفت المنتج ناهد فريد شوقي منذ قليل، حيث أعلنت الفنانة أية سماحة خبر الوفاة صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر.

كتبت الفنانة أية سماحة زوجة نجل المنتجة ناهد فريد شوقي خبر وفاتها، وقالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'لا حول ولا قوة الا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي'.

جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي

تستعد أسرة المنتجة ناهد فريد شوقي لتشييع جنازتها عقب وفاتها صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر.

وكشفت الفنانة اية سماحة زوجة محمد السباعي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي موعد ومكان الجنازة، وقالت: 'ان الله وان الية راجعون، صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد'.