ناهد السباعي: هيثم أحمد زكي مرّ بوحدة وأمي وراء تجميد بويضاتي

تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وكشفت حقيقة كونه رحل في صمت بعدما غاب نجوم الفن عنه.

قالت ناهد السباعي في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تحدثت مع الفنان الراحل قبل وفاته بأسبوع، حيث كان يمر بوحدة بسبب وفاة والده ووالدته وأجداده.

ناهد السباعي وهيثم أحمد زكي

وأشارت إلى أن آخر مكالمة جمعتهما كانت للاطمئنان عليها، خلال تواجده في أحد المهرجانات السينمائية، مضيفة أنهم بنوا مسجد باسمه بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي موقفها من المشاركة في عمل عن المثلية الجنسية، موضحة أنها لا توافق أن تقدم فيلم عن المثلية الجنسية، لافتة إلى أن الفن ليس له قيود ولكن هي التي تضع لنفسها قيود في قبول أو رفض أي عمل فني، وهي معترفة بوجود المثلية الجنسية.

ناهد السباعي ناهد السباعي

تصريحات ناهد السباعي

وتابعت: «أنا قولت أنهم موجودين مغلطتش.. ولو اتعرض عليّ فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل.. مش هشارك في عمل يروج لهم».

وأكدت الفنانة ناهد السباعي أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن عن ذلك، لكنها كانت ردت على هذا السؤال في أحد البرامج، لافتة إلى أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة.

وأوضحت أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها، كما شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة، معلقة: «نفسي يكون عندي طفل أو طفلة ومبحبش الراجل البارد ولا أحب الراجل كثير الغيرة ولن أتزوج مقابل اعتزال الفن».

ناهد السباعي ناهد السباعي

ناهد السباعي