ناهد السباعي تحتفل بعقد قران شقيقتها بحضور أسرة فريد شوقي.. صور

احتفلت الفنانة ناهد السباعي بعقد قرانها شقيقتها وسط حضور أسرتها من أبناء وأحفاد فريد شوقي، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور عقد قران شقيقة ناهد السباعي.

عقد قران شقيقة ناهد السباعي

نشرت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، صورًا لها من داخل الاحتفال بعقد قران صديقتها، وسط حضور عائلي كبير من أسرة الفنان الراحل فريد شوقي، وظهر في الصور التي نشرتها ناهد السباعي كلًا من الفنانة رانيا فريد شوقي وابنتها وشقيقتها عبير.

أسرة ناهد السباعي

كما حرصت على حضور عقد قران شقيقة ناهد السباعي، والدة العروس المنتجة ناهد فريد شوقي ومحمد السباعي شقيق ناهد السباعي، وداليا البحيري وابنتها قسمت المرشدي ابنة شقيق ناهد السباعي الراحل.

فيلم ناهد السباعي الجديد

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي تنتظر عرض فيلم «اتنين للإيجار»، حيث تظهر ناهد السباعي كضيفة شرف في العمل المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام.

فيلم اتنين للإيجار

فيلم اتنين للإيجار، من بطولة كلًا من بيومي فؤاد ومحمد ثروت ورانيا يوسف وميريهان حسين وثراء جبيل وإسعاد يونس، ومن تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة العمل على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيف بطل حكاية ويدور الفيلم في إطار كوميدي تشويقي.

ناهد السباعي في رمضان 2023

وتشارك الفنانة ناهد السباعي في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023 المقبل، وذلك من خلال بطولة مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد ودرة وأحمد مجدي ونور النبوي سيد رجب، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك.

بالبيجامة.. ناهد السباعي تحتفل مع والدتها بعيد الأضحى

ناهد السباعي: لهذا السبب لم أتزوج.. وأتعامل مع جسدي بخصوصية وبحب أكون جريئة