نبيلة عبيد: أنا في عهد الرئيس السيسي بنام مرتاحة ومبحطش أبواب حديد

أكدت الفنانة نبيلة عبيد، مشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2024، موضحة أنها عادت إلى مصر خصيصًا للمشاركة والإدلاء بصوتها اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023.

قالت الفنانة نبيلة عبيد عن الانتخابات الرئاسية 2024، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «أنا مع السيسي ومؤمنة بما يقدمه.. في عهده بنام مرتاحة ومبحطش أبواب حديد».

نبيلة عبيد تعلق على الانتخابات الرئاسية

وأضافت: «هو أجدر شخص لرئاسة مصر وكلنا معاه»، وتبدأ عملية التصويت في الانتخابات يوم الأحد 10 ديسمبر 2023 من 9 صباحًا حتى التاسعة مساءً، لمدة 3 أيام متتالية تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر.

ومن جانبها، حرصت الفنانة إلهام شاهين أن تحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، موضحة أنها قامت بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية في تونس.

نبيلة عبيد نبيلة عبيد

إلهام شاهين تحث للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

وقالت إلهام شاهين عن الانتخابات الرئاسية 2024 في تصريحات تلفزيونية لها، إن الكل كان في غاية السعادة بالإدلاء ومشاركته في الانتخابات.

وتابعت: «بقول للمصريين.. انزلوا وشاركوا وقولوا رأيكم أيًا كان.. شاركوا في أي حدث يتعلق بالوطن.. وأيوة جات على صوت كل واحد فينا.. دي بلدنا كلنا ونحن أمام حدث مهم يستدعي المشاركة والإدلاء بالرأي».

واستكملت الفنانة إلهام شاهين: «لا بد من النزول والمشاركة أيًا كان الصوت لصالح أي مرشح.. الانتماء للوطن شيء غالي، وعلينا تقديم صورة حضارية أمام العالم وكل الناس في محيطي متحمسة وعاوزة تنزل وأتوقع مشاركة كبير لكل الناس».