نبيلة عبيد ترد على بدرية طلبة بشأن الشبه بينهما.. «السر في الباروكة»

ردت الفنانة نبيلة عبيد على الفنانة بدرية طلبة، التي ظهرت بباروكة شعر حمراء في أحدث ظهور لها لتشبهها.

علقت نبيلة عبيد على صور بدرية طلبة، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «بحب خفة دمها.. فرصه أقولها يا بدرية إنتي ممثلة جميلة».

نبيلة عبيد وبدرية طلبة

وتابعت: «وبتضحكيني أوي وتمثيلك زى العسل.. مساكم ورد»، ومن جانبها، كانت قد علقت بدرية طلبة على الصور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها، قائلة: «حطيت الباروكة الحمراء».

واستكملت بدرية طلبة تعليقها بشأن الشبه بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد: «وفجأة حستني النجمة الأستاذة نبيلة عبيد قوي في نفسي.. يختي هو أنا أطول دي قمر القمرات وحلوة الحلوات».

نبيلة عبيد وبدرية طلبة نبيلة عبيد وبدرية طلبة

نبيلة عبيد في رمضان 2024

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عودتها للدراما من خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، بعد غياب حوالي 4 سنوات، منذ آخر مسلسل قدمته «سكر زيادة».

قالت نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية لها، عن مشاركتها ضمن مسلسلات رمضان 2024، إنها ستعود بعمل مع المخرج خالد الحجر وتحضر للعمل خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن عملها الجديد سيكون مفاجأة للجمهور، كما علقت الفنانة على اختيار دينا الشربيني لتجسد قصة حياتها في عمل فني، قائلة: «أحب أن أقدم قصة حياتي بطريقة مختلفة».

وتابعت الفنانة نبيلة عبيد: «سأقوم بتجسيدها وليس أى شخص أخر.. دينا الشربيني كانت عرضت أنها تعمل قصة حياتي، ولكن أنا اللي هعمل قصة حياتي ولكن مش دراما.. أنا اللي هحكيها بتفاصيل المجهود الفني».

نبيلة عبيد نبيلة عبيد